السبت، 05 أكتوبر 2024

04:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الفنانة زينة من قلب ملعب "سان سيرو" : وحشتني حياتي الطبيعية

الفنانة زينة

الفنانة زينة

رحاب عنتر

A A

نشرت الفنانة زينة صورًا جديدة لها أثناء زيارتها معقل نادى ميلان الإيطالى ملعب"سان سيرو" عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعبرت زينة عن سعادتها بهذه الزيارة، كونها المرة الأولى بالنسبة لها، وخاصةً أنها برفقة توأمها زين الدين وعزالدين.

وعلقت زينة على الصورة، مؤكدة أن هذه الصور تم إلتقاطها قبل أحداث غزة، متمنية أن تعود الحياة إلى طبيعتها.

وكتبت زينة: «على أد ما الواحد وحشته حياته الطبيعية، على أد ما أنا مش متخيلة إني ممكن أرجع كده تاني، من كثر الحزن والظلم اللي شفناهم، وحتى لو رجعت مين هيرجع الأطفال اللي راحوا، لا إله إلا الله، يارب نتفاءل بك، وندعوا إليك يا لطيف».

وتابعت زينة: «كان أول مرة أزور استاد، عشان أولادي بيحبوا الكورة، أيام ما كنت بتبسط».

تطوع زينة للهلال الأحمر

يُذكر أن، الفنانة زينة اصطحبت توأمها زين الدين وعز الدين للتطوع لجمعية الهلال الأحمر المصري؛ للمشاركة في إدخال المساعدات إلى فلسطين، وبذلك أعلنت تضامنها مع الشعب الفلسطيني وتأييدها لحقهم الشرعي في أرضهم.

ونشرت زينة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، صورًا برفقة أبناءها بدون إظهار ملامحهما، معبرة عن سعادتها بهذه التجربة، كما قدمت كلمات الشكر والعرفان لجمعية الهلال الأحمر لجهودهم المبذولة لتوصيل الإمدادات الطبية والغذائية للشعب الفلسطيني.


وعلقت زينة على الصور قائلة: «أحلى حاجة حصلت في زيارة النهاردة لجمعية الهلال الأحمر، مش بس أن عز وزين كانوا معايا بس، أحلى حاجة أننا أول ما وصلنا دخلت المعونات المصرية لإخواتنا في فلسطين، ألف حمد وشكر لله، تجربة لن ننساها أنا وولادي، اللي يقدر يروح وياخد ولاده ويتبرع، لازم نعلم ولادنا اللي اتعلمناه من أهلنا، شكرًا، جمعية الهلال الأحمر المصري على مجهودكم، شكرًا لكل الشباب والشابات المتطوعين، تحيا مصر وغزة».

search