السبت، 06 يوليو 2024

01:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حبس 6 أشخاص لاتهامهم بارتكاب وقائع سرقات بالقاهرة

جانب من المضبوطات

جانب من المضبوطات

محمد البدري

أمرت جهات التحقيق بالقاهرة حبس 6 أشخاص، بدائرة قسم شرطة السلام وذلك لقيامهم بارتكاب وقائع سرقة عديدة ومختلفة بدائرة القسم، 4 أيام احتياطياً على ذمة التحقيقات.

القبض على 6  لصوص بالسلام

نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية  بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة،  في القبض على 6  أشخاص لقيامهم بارتكاب أعمال سرقة بالقاهرة،  في حالة تلبس، وبإرشادهم  أمكن ضبط المسروقات المتحصلة من أعمال السرقات، وكذلك عملاؤهم  القائمون على شراء المسروقات وبيعها.

تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة من القبض على " سائقين" لقيامهم بسرقة دراجة نارية، بدائرة قسم شرطة السلام أول وذلك في أثناء تواجدهما بالشارع وبحوزتهما الدراجة، وتبين أنهما يعملان ضمن تشكيل عصابي، متخصص في سرقة الدراجات النارية، عن طريق توصيل الأسلاك الكهربائية، وأقرا بارتكابهما واقعتين بالأسلوب نفسه، وبإرشادهما أمكن ضبط عاملين سيئ السمعة يعملان برفقتهما،  خذت كافة الإجراءات القانونية ضدهما.
ونجحت أجهزة الأمن بالقاهرة في ضبط عاطلان يستقلان، سيارة  نصف نقل، تبين أنهما سرقاها، وعثر بحوزتهما"فرد خرطوش، طلقتان لذات العيار"، عدد من المفاتيح المصطنعة"، وبسؤالهما تبين أنهما يكونان تشكيلاً عصابياً متخصصاً في سرقة السيارات النقل حيث يقومان بتصريف المسروقات من خلال عاملين سيئا السمعة، أحدهما له " معلومات جنائية" مقيم بمحافظة الإسكندرية عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم، أخذت كافة الإجراءات القانونية ضدهما.
كما ضبطت  أجهزة الأمن بقسم شرطة ثان السلام " عاطلين، وذلك في أثناء استقلالهما مركبة "تروسيكل"، محمل عليها عدد من "اللافتات الإرشادية"، وبسؤالهما أقرا بسرقتها من أحد الطرق بدائرة قسم شرطة النزهة بأسلوب “الخلع”، أخذت كافة الإجراءات القانونية ضدهما.

أخذت  الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام احتياطياً على ذمة التحقيقات.