الخميس، 01 أغسطس 2024

08:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد سلام يتصدر الترند مرة أخرى.. تفاصيل

الفنان محمد سلام

الفنان محمد سلام

رحاب عنتر

A A

استدعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قديم للفنانين محمد إمام ومحمد سلام، تم تصويره قبل أكثر من عام، أثناء عرض خاص لفيلم «عمهم». 

وتصدر الفيديو محركات البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، وأعتقد البعض أن هذا الفيديو، أول ظهور لـ«محمد سلام»، بعد موقفه الأخير من المشاركة في العرض المسرحي «زواج اصطناعي» بموسم الرياض.

وظهر محمد سلام في الفيديو برفقة الفنان محمد إمام، وسط تجمع كبير من الجمهور، بعد انتهاء العرض الخاص لـ«عمهم».

وأشادت هتافات الجمهور بالفنان محمد سلام، قائلين: «محمد سلام يا حبيبي، إحنا كلنا معاك وفي ضهرك»، ما تسبب في حالة التباس لدى الجمهور، حيث كان الجمهور يشيد بأدائه في الفيلم، الذى تفوق فيه على محمد إمام وفق اعتقادهم، فيما رد محمد إمام على الجمهور وهو يصفق قائلا: «محمد سلام أهه يا جماعة».

كما تصدر  مقطع فيديو آخر، محركات البحث جوجل، حيث ظهر الفنانان إمام وسلام مرة أخرى، أثناء تمثيلهما حوارًا كوميديًا، على هامش العرض الخاص لذات الفيلم، وظن البعض أن الفنان محمد سلام يوجه رسالة غامضة للفنان بيومي فؤاد، وأن محمد إمام يدعم موقفه بشأن اعتذاره عن موسم الرياض، لتضامنه مع القضية الفلسطينية.

الحوار الكوميدي نصه: محمد إمام في الحوار: «إزيك يا أصيل عامل إيه؟»، ليرد سلام: «حبيبي يا أصيل، أنت فين؟، أنت مش أصيل ولا إيه؟، ماجيتش ليه؟».

اعتذاره عن موسم الرياض

وشارك محمد سلام جمهوره بمقطع فيديو يعلن فيه اعتذاره عن موسم الرياض، وقال خلاله: «السلام عليكم ورحمة الله إن شاء الله المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا نعرض إن شاء الله يوم 30 أكتوبر».

وأردف:«هنعرض في وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة فأنا مش متخيل إني هروح أعمل مسرحية واهزر وارقص واخواتنا في فلسطين عمالين يتقتلوا ويدبحوا ومفيش حاجة بتحصلهم».

واستكمل: «أنا مش هقدر أسافر طبعًا وليه بقول الكلام ده في آخر لحظة المفروض إني أسافر بكره إن شاء الله لأني كنت على أمل أن الموسم يتلغي أو يتأجل مثل مهرجانات الجونة والقاهرة أو الموضوع يهدى في فلسطين، ونقدر نعرض لكن مفيش حاجة بتحصل لحد دلوقتي في ناس عمالة تموت ومفيش حاجة بتحصل، فأنا ازاي أروح اعرض وناس بتموت في فلسطين، حاسس لو أنا عملت كده هبقى كأني زي اللي بقتلهم بالظبط، هبقى خذلتهم وهبقى بغني وارقص».

وأضاف: «كان عندي الموسم يتأجل أو يتلغى، فأنا مش هقدر أشارك في المهرجان ده وحابب أقول إني كنت في مشكلة مش عارف أسافر ولا أعمل إيه؟ والتمثيل هو أكل عيشي، لكن لو مسافرتش هل هموت من الجوع؟ بالتأكيد لا».