السبت، 05 أكتوبر 2024

04:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نزيف الأرقام.. بيومي فؤاد يخسر مليون متابع على السوشيال ميديا والسبب !

محمد سلام وبيومي فؤاد

محمد سلام وبيومي فؤاد

الزهراء علام

A A

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة طالبوا فيها بإلغاء متابعة حسابات الفنان « بيومي فؤاد» على السوشيال ميديا إلى جانب مقاطعة مشروعه التجاري، بعد مهاجمته زميله الفنان «محمد سلام» لموقفه المتضامن مع القضية الفلسطينية، بعد اعتذار الأخير عن المشاركة في مسرحية « زواج اصطناعي »، والتي عرضت خلال موسم الرياض 2023 في السعودية.

خسارة بالمليون


 

يستمر غضب المتابعين من «بيومي» واتسع نطاقه ليخسر بيومي ما يزيد على مليون متابع عبر حسابه على فيسبوك، خلال 48 ساعة فقط  ليصل عدد متابعيه إلى 8 ملايين و900 ألف، بعد أن كان 9 ملايين و800 ألف .

وتعرض «فؤاد» لهجوم كبير من جانب الجمهور وبعض الفنانين داخل الوسط الفني، واضطر بسببها إلى غلق التعليقات على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

سبب أزمة بيومي


ظهر بيومي فؤاد في ختام مسرحية ظهر فىيها بالمملكة العربية السعودية ضمن موسم الرياض، وعلق على تصرف سلام حيث قال: من حقك أنك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك إنك تغلط في فنك، إحنا مبنجيش عشان نضحك، ولو الموضوع كدا يبقى في فنانين من أيام نجيب الريحاني لحد محمد أنور، مفروض ينتحروا  إحنا بنقدم الفن المصري».
وتابع: «شيء عظيم ان الفنان يبقى له جمهور في كل الدول ... شيء عظيم إني أخرج أتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية وهي تعلم أن أنا مصري أنا بشرف بلدي، أنا فنان مصري وليا الشرف».
وختم حديثه: «أنا فنان مصري وليا الشرف جيت المملكة العربية السعودية، وليا الشرف عشان نقدم فننا، إحنا مش جايين نضحك إحنا جايين نقدم فننا.. إحنا محتاجنكم وأنتم محتاجينا».

ومع تداول فيديو «بيومي» بين رواد التواصل الاجتماعي رفض «سلام» التعليق على تصريحات بيومي، مشيراً إلى أنه يرفض الدخول في أي مشاجرات من شأنها إبعاده عن فنه، والتأثير على جمهوره الحبيب.

search