السبت، 06 يوليو 2024

02:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خرج الجثمان وبقيت سيارته.. كشف سر جثة "شاب" مات بنهر النيل

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

سامي جاد الحق

توصلت الإدارة العامة لمباحث القاهرة لجثة شاب عثر عليه في نهر النيل ناحية طريق المعادي، فيما قالت التحريات، بانه كان يسير بسيارته وسقط في نهر النيل، ومات على أثرها.

كانت أجهزة الأمن قد عثرت على جثمان "سائق" تعرض للغرق، وبجمع المعلومات اللازمة حول الحادث تبين أنه كان يسير بسيارته وسقط بها من أعلى الطريق الدائري بناحية المعادي التابعة لمديرية أمن القاهرة.

كانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، قد أخطرت مدير المباحث الجنائية بالواقعة، وبانتقال قوة أمنية لمكان البلاغ تم التوصل إلى سقوط السيارة أعلى دائري المعادي في نهر النيل ومصرع سائقها، حيث خرج الجثمان بينما بقيت سيارته في قاع النيل، وحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بنقل الجثمان لمشرحة مستشفى دار السلام. 


ضبط عاطل صنّع المواد المخدرة 

وفي وقت سابق، كانت أجهزة الأمن بالقاهرة، قد ألقت القبض على “عاطل”، تبين أنه يقوم بتصنيع المواد المخدرة في منزله، وأحيل للنيابة العامة، التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

وقالت التحريات أن المتهم  له معلومات جنائية مقيم بمحافظة القاهرة، لقيامه بغسل أموال محصلة من ممارسته لنشاط إجرامي في مجال تصنيع المواد المخدرة، حيث يقوم بصناعة مادة الكبتاجون المخدرة  ويقوم بتوزيعها على عدد من عملائه مما ساهمت في تحقيق أرباح قدرها 27 مليون جنيه، ولدى محاولته غسل أمواله تم القبض عليه.