السبت، 05 أكتوبر 2024

09:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس سائق أنهى حياة ربة منزل في الصف

ارشيفية

ارشيفية

محمد البدري

A A

أمرت نيابة جنوب الجيزة بالصف حبس سائق أنهى حياة ربة منزل، 4 أيام على ذمة التحقيقات ، وتقرير الصفة التشريحية للمجنى عليها 

القبض على سائق أنهى حياة ربة منزل

نجحت أجهزة الأمن بالصف في ضبط سائق أنهى حياة ربة منزل بعد معاتبتها له لمغازلته لها في الشارع فرشقها بحجر كبير أنهى حياتها على الفور متأثرة ونُقِلَت إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تعود الأحداث عندما تلقت أجهزة الأمن  بمديرية أمن الجيزة من قسم شرطة الصف، بلاغاً من الأهالي بنشوب مشاجرة بأحد شوارع المركز ووجود جثة، انتقلت قوة أمنية من مباحث القسم مصحوبة بسيارة إسعاف، وبالفحص تبين وجود مشاجرة بين طرفين، ووجود جثة ربة منزل ملقاة على الأرض وبها جرح قطعي بالرأس وفي حالة نزيف شديد، والتي فارقت الحياة متأثرة بإصابتها.

بالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين طرف أول “ ربة منزل "متوفاة" ، 4 من أهليتها”، طرف ثان “ سائق ، 5 من أهليته” ، كلاهم مقيمون بدائرة المركز، وذلك بسبب معاكسة السائق للسيدة المتوفاة،  قام على أثرها مشاجرة بين الطرفين، والتراشق بالحجارة أسفرت عن مصرع السيدة بعد رشقها بحجر كبير من قبل السائق، أودى بحياتها على الفور.  

باتخاذ كافة الإجراءات القانونية أمكن ضبط طرفي المشاجرة، وبسؤالهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في القضية والتي أمرت بحبس طرفي المشاجرة والسائق احتياطياً على ذمة التحقيقات. 

search