السبت، 05 أكتوبر 2024

03:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

200 مباراة بقميص الأهلي.. أفشة يواصل كتابة التاريخ

محمد مجدي أفشة

محمد مجدي أفشة

حسين العجيلي

A A

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى فوزًا قاتلا، على حساب سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأربعاء، لحساب مؤجلات الجولة الثانية، من بطولة الدوري المصري الممتاز 2024.

وتعتبر هذه المباراة رقم 200 التي يلعبها محمد مجدي أفشة، مرتديًا قميص النادي الأهلي.

أفشة يتوج بجائزة رجل المباراة

وحصل محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جائزة رجل مباراة، فريقه أمام سيراميكا كليوباترا، التي جمعت بينهما مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب عثمان أحمد عثمان"المقاولون العرب"، بالجبل الأخضر.

أحداث مباراة الأهلي أمام سيراميكا


سجل ياسر إبراهيم هدف الأهلي الأول في الدقيقة الـ 32 من عمر المباراة التي تجمع الفريق الأحمر ونظيره سيراميكا كليوباترا، ثم تعادل أحمد القندوسي لفريق سيراميكا كليوباترا في الدقيقة الـ 58 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة الـ 90 من عمر اللقاء، سجل محمد مجدي أفشة الهدف الثاني للأهلي، في شباك سيراميكا كلبوباترا ليهدى بذلك صدارة الدوري للأهلي.

تشكيل الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا

ودخل الفريق الأحمر مباراة اليوم بتشكيل على النحو الآتي:‏ في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: أكرم توفيق وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وكريم الدبيس، خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وإمام عاشور وطاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر، وفي خط الهجوم: بيرسي تاو.

وجلس على مقاعد البدلاء كل من: مصطفى شوبير ورامي ربيعة وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد وأنتوني موديست ‏وكريم فؤاد ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

وتغلب النادي الأهلي، على نظيره سيراميكا كليوباترا، ببنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، لحساب مؤجلات الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

وبهذا الفوز صعد الأهلي للمركز الأول في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 15 نقطة، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا، عند النقطة الـ 7، محتلا المركز الثالث عشر.

search