الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك لمواجهة بيراميدز فى نصف نهائى كأس مصر

الزمالك

الزمالك

علي نصير

A A

أعلن معتمد جمال المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تشكيلة فريقه لمواجهة بيراميدز، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة بطولة كأس مصر .

تشكيل الزمالك لمباراة بيراميدز

في حراسة المرمي:محمد عواد، الدفاع: سيد نيمار - حسام عبد المجيد - محمود علاء - المثلوثى، الوسط: دونجا - عمرو السيسى  - إبراهيما نداى، الهجوم: شيكابالا -أوباما -  زيزو

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر

ويلتقي الزمالك مع بيراميدز مساء اليوم في تمام الساعة السابعة على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وتذاع مباراة الزمالك وكأس مصر على شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد لجميع مسابقات وبطولات الكرة المصرية.

ويقدم موقع «الجمهور» بث مباشر لمباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر فور انطلاقها.

تفوق زملكاوي

تقابل الزمالك وبيراميدز في 17 مباراة من قبل في مختلف البطولات، حقق الفارس الأبيض الفوز في 10 مباريات، فيما فاز الفريق السماوي في مواجهتين فقط، وحسمت نتيجة التعادل بينهم في 5 لقاءات

وبالنسبة للدوري التقى الزمالك وبيراميدز في 15 مباراة نجح الفارس الأبيض الفوز في 9 لقاءات، وحقق بيراميدز الانتصار في مواجهة وحيدة، وانتهت 5 مباريات بالتعادل.

وبالنسبة لبطولة لكأس مصر تقابل بيراميدز والزمالك في مباراتين، كل فريق استطاع أن يحقق الفوز في مباراة واحدة، وسجل لاعبو الزمالك 33 هدفا في شباك فريق بيراميدز، بينما أحرز لاعبو الفريق السماوي 17 هدفا في الشباك البيضاء.

ويلتقي الزمالك مع بيراميدز مساء اليوم في تمام الساعة السابعة على أرضية ستاد القاهرة الدولي، وتذاع المباراة على شبكة قنوات «أون تايم سبورت» الناقل الحصري والوحيد لجميع مسابقات وبطولات الكرة المصرية.