السبت، 06 يوليو 2024

02:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الوفد يدشن الدعاية الانتخابية لمرشحه الرئاسي عبد السند يمامة غدا

النائب ياسر الهضيبي

النائب ياسر الهضيبي

محمد الداوي

تفقد النائب الدكتور ياسر الهضيبي سكرتير عام الوفد والمتحدث الرسمي باسم الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي  الدكتور عبد السند يمامة ، التجهيزات النهائية للمؤتمر المقرر عقده غدا.

وقال الدكتور ياسر الهضيبي سكرتير عام الوفد والمتحدث الرسمي باسم حملة الدكتور عبد السند يمامة، أنه تم الإعداد والتجهيز للمؤتمر الصحفي لمرشح الوفد الدكتور عبد السند يمامة، وإعداد البرنامج الزمني لانطلاق الحملة رسميا غدا  تزامنا مع بدء فترة الدعاية الانتخابية.

وأكد الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد أن البرنامج الانتخابي يرتكز علي رؤية إصلاحية شاملة ، وحلول واقعية قابلة للتنفيذ، وأن برنامجه يركز علي أن الإصلاح السياسي و هو المدخل الي الإصلاح الاقتصادي الشامل.

وأشار رئيس حزب الوفد إلي أن البرنامج الانتخابي يتضمن رؤيته ومعه مجموعة من الخبراء في كافة المجالات من داخل الوفد وخارجه متوقعا أن يلاقي البرنامج قبولا لدي أبناء الشعب المصري العظيم.


وأضاف المرشح الرئاسي، أنه يستلهم روح الوفد وتاريخه في مخاطبة أبناء الشعب المصري وهم في معظمهم وفديون أما بالانتماء الأسري والعائلي أو بالفكر والمحبة للوفد الذي يمثل جزءا كبيرا وهاما من تاريخ مصر.