السبت، 05 أكتوبر 2024

07:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيوتشر يرد على انتقال «بوبو» إلى الأهلي

محمد رضا

محمد رضا

دنيا عبده

A A

انتشرت الأيام القليلة الماضية أنباء عن انتقال محمد رضا بوبو لاعب وسط فيوتشر، إلى النادي الأهلي، وزادت التكهنات حول انتقال اللاعب مع رحيل حمدي فتحي، إلى الوكرة القطري.

وكشف عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر، موقف الفريق ومجلس الإدارة من انتقال اللاعب إلى النادي الأهلي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، وقال السقا في تصريحات تلفزيونية:« نادي فيوتشر بدأ كبيراً وسيستمر، واتفقنا من البداية مع إدارة النادي على عدم التفريط في أي لاعب من الاساسيين».

وأكد عبد الظاهر أن إدارة فيوتشر أبلغت اللاعبين بعدم التفريط في أي لاعب من القوم الاساسي للفريق، وفيما يخص محمد رضا بوبو قال :« لا يوجد أي شئ رسمي من النادي الأهلي لضم محمد رضا بوبو حتى الأن».

ووقع فريق الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام فيوتشر في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد السلام والمؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري، ليوقف فيوتشر سلسلة انتصارات الفريق الأحمر في مسابقة الدوري.

بهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة 69 في صدارة ترتيب الدوري من لعب 27 مباراة، بينما وصل فيوتشر للنقطة 58 في المركز الثالث بجدول الدوري من لعب 32 مباراة.

وتعادل الفريقين مرتين بنتيجة 1-1، ليأتي التعادل الثالث بين الأهلي وفيوتشر اليوم الأحد، وكان الفوز الوحيد بنتيجة 4-0 للمارد الأحمر.

search