الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 9 نوفمبر 2023

برج الحمل

برج الحمل

نورهان عبدالعزيز

A A

نرغب جميعًا في معرفة توقعات العلماء للأبراج الفلكية فيهتم الكثير بمتابعتها، لذا نوضح لكم من خلال موقع «الجمهور» توقعات العماء لـ برج الحمل اليوم الخميس 9 نوفمبر 2023، فإليك توقعات البرج على المستوى العاطفي والصحي والمهني.

برج الحمل

هو البرج الأول من الأبراج الفلكية ويمتد تاريخه من 23 مارس إلى 22 أبريل، فهو من الأبراج النارية التي يتمتع صاحبها بالكثير من السمات مثل تقبل أراء الآخرين على عكس الكثير من الأبراج الأخرى التي لا تعمل إلا لصالحها فقط.

صفات برج الحمل

يتمتع مولود برج الحمل بالعديد من الخصائص مثل حب الغير والتعامل السوي مع العديد من الأشخاص، فهو متفهم لجميع الأمور سواء الإيجابية أو السلبية.

توقعات برج الحمل على الصعيد المهني

يحصل مواليد هذا البرج على علاوة كبيرة في العمل تصل إلى مبلغ مالي ضخم أو سفرية مع الأسرة على هامش التنزه والتخلص من ضغط العمل.

توقعات برج الحمل على الصعيد العاطفي

يقدم مواليد هذا البرج على أخبار غير سارة تمامًا، فمن المتوقع أن ينفصل مواليد هذا البرج عن شريك حياتهم، وقله قليلة من الممكن أن تدخل في علاقة حب جديدة.

توقعات برج الحمل على الصعيد الصحي

يعاني مولود برج الحمل من المشاكل الصحية الكثيرة، لذا يحتاج إلى إتباع نظام غذائي يحتوي على كميات كبيرة من الخضروات والفواكه الصحية.

مشاهير برج الحمل

يأتي على رأس مشاهير برج الحمل كلًا من ليدي جاجا، ومحمود درويش، وكاظم الساهر، ومجدى يعقوب، ولبلبة، وفريد الأطرش، ومحمود عبد العزيز وأخيرًا صبا مبارك.

search