السبت، 06 يوليو 2024

02:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حملة المرشح حازم عمر تكشف تفاصيل بدء الدعاية الانتخابية بالمحافظات

حازم عمر المرشح الرئاسي

حازم عمر المرشح الرئاسي

محمد النجار

كشف الدكتور زاهر الشقنقيرى، المتحدث الرسمي باسم حملة المرشح الرئاسي حازم عمر، عن تفاصيل جديدة في حملة المرشح الرئاسي خلال الأيام المقبلة. 

وقال «زاهر» لـ الجمهور، إن الدعاية الانتخابية للمرشحين كافة تبدأ رسميا اعتبارا من غدٍ الخميس، وذلك حسب قرار الهيئة الوطنية للانتخابات، لافتا أن الحملة سوف تقوم بتوزيع وتعليق كافة الدعاية الانتخابية بكافة أشكالها علي المحافظات بداية للعمل علي تعليقها. 

وأكد أن الحملة تعمل علي توزيع البرنامج الانتخابي للمرشح حازم عمر بكافة تفاصيله المختلفة والتي تحمل الجانب الاقتصادي والسياسي والاجتماعي علي كافة المواطنين في المحافظات وذلك مع انطلاق الدعاية الانتخابية بشكل رسمي حسبما أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات.

خطة للقاء القوى الوطنية

وكشف المتحدث الرسمي لحملة حازم عمر ، أن الحملة وضعت خطة قوية للالتقاء بالقوى الوطنية والمجتمع المدني وذلك سواء علي مستوى المحافظات أو المركزي لافتا الي أن هذه الخطة سوف تعمل علي عرض البرنامج الانتخابي علي كافة القوي الوطنية 

توزع حملة المرشح الرئاسي حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، برنامجها الانتخابي بكافة محافظات الجمهورية على المواطنين، غداً الخميس، بالتزامن مع انطلاق الدعاية الانتخابية للمرشحين بالانتخابات الرئاسية، وذلك عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، عن القائمة النهائية لمرشحي الانتخابات الرئاسية 2024، برموزهم الانتخابية التي يستخدمها المرشحين في السباق الرئاسي.

الدعاية الانتخابية

وسوف تستمر فترة الدعاية الانتخابية لمدة شهر، وتنتهي مع بدء الصمت الانتخابي الذي حددته الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، يوم 8 ديسمبر القادم، وفي إطار الحد من المخالفات الانتخابية، أصدرت الهيئة قرارا بتشكيل لجان رصد مخالفات ضوابط الدعاية الانتخابية في الانتخابات الرئاسية 2023، في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

وأعلنت حمله المهندس حازم عمر المرشح للانتخابات الرئاسية 2024 ، ورئيس حزب الشعب الجمهوري عن التشكيل الرسمي للحملة بمحافظة الجيزة.

ووقع الاختيار على الدكتورة عبير الشربيني المسؤول الإعلامي للحملة، كما تم اختيار تامر كاسب عويان المنسق الرسمي للحملة، وخالد عثمان حامد المسؤول القانوني للحملة بالجيزة. 

وجاء أعضاء هيئة مكتب الحملة بالجيزة كما يلي: هيئة مكتب الحملة رفعت سيد عطا، أحمد شعبان الفار ،جمال حسين الريدي، ناصر محارب عدلي، أحمد سامي رضوان، محمد رشدي صابر،  إيناس بهي الدين عبد المنعم، نجلاء مصطفى البيومي، عبد الخالق فؤاد محمد، أحمد حلمي عبد الصمد، ناصر سلامة محمد،  أشرف السعيد أحمد

وكان المهندس حازم عمر أعلن في مؤتمر صحفي منذ عدة أيام عن ملامح برنامجه الانتخابي، و يتكون من عدة أهداف منها دعم الأحزاب والتداول السلمي للسلطة.

والتقى المرشح الرئاسي خلال الأيام الماضية بوفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسفير الإيطالي بالقاهرة ووفد من كتلة الحوار؛ لعرض برنامجه الانتخابي.

وأشار «عمر» إلى أن هيكل الحملة في المحافظات سوف تتحرك عند بدء فترة الدعاية الانتخابية والتي تكون بداية من 9 نوفمبر، لافتا إلي أن هيكل الحملات في هذه الفترة الحالية يعكف علي الترتيب لبدء الحملات الجماهيرية والمؤتمرات الصحفية.

وأوضح أن التواصل المباشر مع المواطنين بشأن الحملات الانتخابية للمرشح الرئاسي حازم عمر يدخل في الدعاية، مردفا أن الحملة سوف تعلن الأيام المقبلة عن تفاصيل بشأن عقد مؤتمرات جماهيرية للمرشح حازم عمر في الحافظات لطرح البرنامج الانتخابي علي المواطنين.