الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر

 الزمالك وبيراميدز

الزمالك وبيراميدز

علي نصير

A A

تنتظر جماهير ومحبي كرة القدم المصرية، مباراة الزمالك ضد بيراميدز، والتي تقام اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور النصف نهائي من بطولة كأس مصر.

ونجح الزمالك في التأهل لهذا الدور بعد الفوز على المقاولون العرب في الدور الربع نهائي بسداسية مقابل هدف، فيما صعد بيراميدز لنفس الدور بعد الفوز على فريق البنك الأهلي بثلاثية نظيفة.

تشكيل الزمالك المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة أمام بيراميدز بالتشكيل التالي: «حراسة المرمى، محمد عواد، خط الدفاع، محمد عبد الشافي، حسام عبدالمجيد، محمود علاء، حمزة المثلوثي، خط الوسط: نبيل عماد «دونجا»، محمد اشرف «روقا»، وسيد عبدالله «نيمار»، ومحمود عبد الرازق «شيكابالا»، أحمد سيد «زيزو»، خط الهجوم: يوسف "أوباما».

غيابات الزمالك

ويغيب عن الزمالك في مباراة بيراميدز الليلة كل من: سيف الجزيري بسبب إصابة في العضلة الخلفية، وعمر جابر بسبب إصابة في العضلة الضامة، ومصطفى شلبي الذي يخضع لعملية تأهيل بسبب كدمة في القدم، ومحمد عبد الغني الذي يعاني من كدمة في العضلة الخلفية، ومحمود الونش الذي يخضع لعملية تأهيل بعد إصابة في الرباط الصليبي، وعبد الله جمعة الذي يواصل التأهيل، وأحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري الذين غابوا بسبب القرارات التأديبية.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر

ويلتقي الزمالك مع بيراميدز مساء اليوم في تمام الساعة السابعة على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وتذاع مباراة الزمالك وكأس مصر على شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد لجميع مسابقات وبطولات الكرة المصرية.

تفوق زملكاوي

تقابل الزمالك وبيراميدز في 17 مباراة من قبل في مختلف البطولات، حقق الفارس الأبيض الفوز في 10 مباريات، فيما فاز الفريق السماوي في مواجهتين فقط، وحسمت نتيجة التعادل بينهم في 5 لقاءات

وبالنسبة للدوري التقى الزمالك وبيراميدز في 15 مباراة نجح الفارس الأبيض الفوز في 9 لقاءات، وحقق بيراميدز الانتصار في مواجهة وحيدة، وانتهت 5 مباريات بالتعادل.

وبالنسبة لبطولة لكأس مصر تقابل بيراميدز والزمالك في مباراتين، كل فريق استطاع أن يحقق الفوز في مباراة واحدة، وسجل لاعبو الزمالك 33 هدفا في شباك فريق بيراميدز، بينما أحرز لاعبو الفريق السماوي 17 هدفا في الشباك البيضاء.

ويلتقي الزمالك مع بيراميدز مساء اليوم في تمام الساعة السابعة على أرضية ستاد القاهرة الدولي، وتذاع المباراة على شبكة قنوات «أون تايم سبورت» الناقل الحصري والوحيد لجميع مسابقات وبطولات الكرة المصرية.

search