الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 9 نوفمبر 2023

برج الحوت

برج الحوت

شيماء الفراعى

A A

إذا كنت من مواليد برج الحوت تعرف على حظك اليوم الخميس 9 نوفمبر  2023، على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الحوت بالقلب الطيب، والصدق والإخلاص في تعاملاته المختلفة، ويحب الوحدة، بجانب أنه متقلب المزاج في بعض الوقت، ويحبون الانتقال من الأماكن كثيرًا، من أجل تغيير حالتهم المزاجية، ويميل إلى الكسل في بعض الأوقات، كما انهم لا يعرفون الحقد والكراهية.

صفات برج الحوت

يتسم أصحاب برج الحوت بمساعدة الضعفاء والمحتاجين، كما أنهم ينصرون المظلومين، ويقفون بجانبه، ولديهم المزيد من الأحلام والطموحات يسعون لتحقيقها، ولا يحبون معاملة الأشخاص التي تحمل جانب من عدم حب الخير للآخرين. 

مشاهير برج الحوت

من مشاهير برج الحوت الفنانة سميحة أيوب، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الحوت على الصعيد العاطفي

لديك بعض الأوقات السعيدة مع الشريك، حاول الاستمتاع بها، حاول التحدث بهدوء وعدم التطرق إلى العصبية، قم بالبعد عن مناقشة الخلافات بينكما أثناء وقت الخروج إلى أماكن جديدة.

توقعات برج الحوت على الصعيد المهني

لدى بعض المواقف مع زملائك بالعمل، حاول أخذ جانب من الحذر أثناء تعاملاتك حتى لا تتعرض إلى الخذلان، تعامل بعض الوقت بشكل رسمي، حتى لا يقوم زملائك بقيام بعض المواقف التي تؤذيك في عملك أمام مديرك، وبالتالي من الممكن خسارة عملك.

توقعات برج الحوت على الصعيد الصحي

أوضاعك الصحية مناسبة، حاول الحفاظ على مستواك الصحي، تجنب الأطعمة التي تحتوى على نسبة دهون عالية، قم بممارسة بعض التمارين الرياضة التي تزيد من نشاطك وطاقتك، بجانب لا بد من ممارسة تمارين المقاومة داخل صالات الجيم من أجل الحفاظ على وزنك، وعدم التعرض إلى الزيادة بالوزن.

search