الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جدة تحتضن أحفادها بعد نجاتهم من قوات الاحتلال في فلسطين

سيدة فلسطينية

سيدة فلسطينية

نشوى حسن

A A

«لن تستطيع أن تقضي على شعب إرادته لا تقهر»، بهذه الكلمات يمكن وصف أحد مقاطع الفيديو التي انتشرت عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» لسيدة فلسطينية وهي تحتضن أحفادها وتضمهم إليها لتطمئن عليهم، بعد الهجوم المستمر الذي يشنه الاحتلال الإسرائيلي على الفلسطينيين.

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمسنة فلسطينية وهي مع أحفادها، وذلك عندما التقتهم بعد نجاتهم من قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي لمنزلهم في قطاع غزة.

واستطاع هذا المقطع أن يثير تعاطف العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، لأن هذا الفيديو يوثق لحظات مهمة في حياة تلك السيدة، ويعبر عن حال الفلسطينيين بعد العدوان الغاشم على غزة.

وتفاعل متابعون المنصات الإلكترونية مع هذا المقطع، كما علقوا على الأوضاع الصعبة التي تشهدها فلسطين في الفترة الحالية وتعرضهم للقصف المستمر وتدمير منازلهم من قبل المحتل الإسرائيلي.

تستهدف قوات الاحتلال الإسرائيلي الأماكن التي يتواجَد بها الأطفال والعُزل، حتى تقضي عليهم بشكل كامل في إطار خطة الإبادة الجماعية، وتدمر منازلهم ومدارسهم ومستشفياتهم.

أم تحتضن طفلها بعد النجاة من القصف

ولم تكن تلك اللقطة هي الأولى من نوعها، حيث تداول مستخدمون موقع  «انستجرام» فيديو لإحدى السيدات الفلسطينيات وهي تحتضن طفلها بعد نجاته من القصف في قطاع غزة.

وانتشر هذا المقطع بشكل سريع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت فيه تلك السيدة وهي في حالة من الانفعال الشديد بعد اكتشافها أن ابنها ما زال على قيد الحياة بعد قيام قوات المحتل بتدمير المنازل.

كما كشف الفيديو أيضًا عن معاناة الشعب الفلسطيني الشقيق، بعد استهداف الطائرات الإسرائيلية الأماكن التي يوجد بها السكان لتدمرها بشكل كامل، وذلك ضمن الضربات التي توجهها سلطات الاحتلال الإسرائيلي لقتل وترويع الآمنين.

search