الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مش قادر أعيش من غير أمي| آخر كلمات أحمد قنديل قبل وفاته

أحمد قنديل

أحمد قنديل

ندى يوسف

A A

رحل الفنان الشاب أحمد قنديل، أحد أبطال مسلسل «الاختيار 2»، عن عالمنا صباح اليوم الإثنين، متأثرًا بوفاة والدته، التي أثرت على حالته النفسية وتعرضه لحالة شديدة من الحزن.

وأعرب «قنديل» في منشور سابق، عن حزنه الشديد على وفاة والدته، مشيرًا إلى أنه لم يستطع العيش بدونها، لدرجة أنه أصيب بحالة عصبية، جعلته يفقد وعيه.

وكانت آخر كلماته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «هو عيب لو انا قلت مش عارف اعيش من بعد امي .. طب والله العظيم انا ماعارف اعيش من بعدك يا امي.. حياتي كلها اتغيرت من بعد وفاتها حبيبتي».

وأضاف: «خنقة وعصبية وعدم وعي وتفكير كتييييييييير .. بدون سبب اكتر فترة في حياتي .. كل حاجة فيها ملخبطة كل حاجة حرفيا .. ربنا يرحمك يا حبيبتي ويسكنك فسيح جناته .. ويصبرني علي فراقك ويجمعني بيكي عن قريب انشاء الله».

وكان الفنان كريم عبدالجواد، قد أعلن وفاة الفنان الشاب أحمد قنديل، أحد أبطال مسلسل «الاختيار 2»، منذ قليل، بشكل مفاجئ أصاب الجميع بصدمة.

وكشف «عبدالجواد» عن موعد تشييع جثمان الفنان الراحل أحمد قنديل، وأن صلاة الجنازة ستتبدأ عب صلاة الظهر، من مسجد الحصري بـ أكتوبر، على أن يكون الدفن بمقابر الحديدي العبور طريق بلبيس.

وكتب كريم عبد الجواد، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «إنا لله وإنا اليه راجعون.. انتقل إلى رحمة الله صديقي الغالي أحمد قنديل، صلاة الجنازة في مسجد الحصري أكتوبر، بعد صلاة الظهر، والدفنة في مقابر الحديدي العبور طريق بلبيس.«

search