الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ذكرى وفاته الرابعة..

ناقد: هيثم زكي أكثر فنان ظُلم بسبب والده.. ووحيد حامد استعاده

هيثم أحمد زكي

هيثم أحمد زكي

ياسمين شهاب

A A

قال الناقد الفني أحمد سعد الدين، إن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي أكثر فنان «ظُلم» في الوسط الفني لأن من أول مشهد له على الشاشة والجميع يٌقارنه بوالده الفنان الراحل أحمد زكي.

وأضاف «سعد الدين» في تصريح لـ «الجمهور»: أن هيثم كان كان مظلومًا بسبب أمرين أسوأ من بعضهما، على حد تعبيره، أولهما أنه ابن الراحل أحمد زكي، والثاني لأنه شارك في أول عمل له بعد وفاة والده بـ5 أيام فقط.

وتابع الناقد في ذكرى رحيل هيثم الرابعة، الأمر السيئ الذي ظلم الفنان الراحل بسببه، عندما رشحته الفنانة إسعاد يونس لبطولة فيلم «بلياتشو»، وكان ثاني عمل له وفي ذلك التوقيت، وكان ما يزال صغيرًا «ولم يستوعب المسؤولية» بحد تعبيره.

وأضاف الناقد الفني أحمد سعد الدين، أن بسبب «بلياتشو» ابتعد هيثم زكي عن الوسط الفني وأصيب بالاكتئاب وظل بعيدًا لفترة طويلة، ولكن وحيد حامد وخالد يوسف كان لهما الفضل في عودته مرة أخرى، بمنحه الفرصة بدور صغير في مسلسل الجماعة الذي أبدع فيه، بالإضافة إلى إسناد المخرج خالد يوسف للراحل دور هام في فيلم كف القمر بجانب الفنان الراحل خالد صالح وغادة عبد الرازق، و«عمل  شغل حلو جدًا في مسلسل دوران شبرا»، وحين أثبت نفسه كهيثم توفاه الله، حسب الناقد.

آخر أعمال الفنان الراحل هيثم أحمد زكي

آخر أعمال الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، مسلسل «علامة استفهام»، وتدور أحداثه حول نوح الشواف الشاب الإسكندراني الثري، الذي يحدث تغير واختلاف كبير في شخصيته خلال الأحداث، فيظهر وجه جديد له بسبب ماضيه الخفي الذي يتضح تدريجيًا مع تطور الأحداث.

والعمل من بطولة كلًا من: محمد رجب، محمود البزاوي، ميرهان حسين، جيهان خليل، مريهان مجدي، من إخراج سميح النقاش، تأليف إسلام حافظ.