السبت، 05 أكتوبر 2024

07:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مفيش وقت».. الأهلي يبدأ الاستعدادات لمواجهة الإسماعيلي

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

A A

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم الإثنين، الاستعداد لمباراة الاسماعيلي، والمقرر اقامتها الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأغلق المارد الأحمر ملف التعادل امام فيوتشر، أمس الأحد، ضمن مؤجلات الفريق من الاسبوع الـ 24، وبدأ الاستعداد والتركيز لمواجهة الدراويش، وهي مباراة هامة ليحسم الأحمر بطولة الدوري مبكراً.

ووقع فريق الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام فيوتشر في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد السلام والمؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري، ليوقف فيوتشر سلسلة انتصارات الفريق الأحمر في مسابقة الدوري.

بهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة 69 في صدارة ترتيب الدوري من لعب 27 مباراة، بينما وصل فيوتشر للنقطة 58 في المركز الثالث بجدول الدوري من لعب 32 مباراة.

وتعادل الفريقين مرتين بنتيجة 1-1، ليأتي التعادل الثالث بين الأهلي وفيوتشر اليوم الأحد، وكان الفوز الوحيد بنتيجة 4-0 للمارد الأحمر.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول في الدفاع، ومروان عطية واليو ديانج وأحمد قندوسي في الوسط وحسين الشحات وبيرسي تاو ومحمود كهربا في الهجوم.

search