الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بطولة شمال إفريقيا..

وائل رياض: شاهدت 120 لاعبا واخترنا 26 فقط.. ونسعى لإقناع مزدوجي الجنسية

وائل رياض شيتوس

وائل رياض شيتوس

إسلام عبد الجليل

A A

وجه وائل رياض «شيتوس» المدير الفني لمنتخب مصر مواليد 2005، الشكر إلى محمد بركات مدرب المنتخب السابق على ترشيحه لتولي قيادة منتخب الشباب.

وأكد «شيتوس» خلال المؤتمر الصحفي للحديث عن استعدادات المنتخب لبطولة شمال إفريقيا، أنه شاهد 120 لاعبًا عن طريق الترشيحات أو مشاهدة دوري الجمهورية، ووقع الاختيار على 26 لاعبًا فقط.

مزدوجو الجنسية

وأضاف مدرب منتخب 2005: «أقوم بالعمل على اللاعبين مزدوجي الجنسية منذ تواجدي مع «ميكالي»، وتواصلت مع 3 محترفين، واستطعنا إقناع كامرون إسماعيل لاعب أرسنال بالانضمام إلينا». 

وواصل وائل رياض، قائلا: «تواصلنا مع عمر عبد المجيد لاعب هامبورج الألماني، ووافق هو وناديه على الانضمام لكن واجهنا مشكلة في عدم حصوله على الجواز المصري».

وأتم: «سأقوم بعمل معسكر للمحترفين فقط، حتي يتم رؤيتهم على أرض الواقع ونري من يستطيع تمثيل المنتخب المصري، وليس كل المحترفين يستطيعوا اللعب للكرة المصرية، في بعض اللاعبين بتدرس وبتلعب في أندية ليست كبيرة في أوروبا». 

وائل رياض شيتوس

بطولة شمال إفريقيا

يعقد وائل رياض المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، مؤتمرا صحفيا في تمام الواحدة ظهر اليوم الأربعاء بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة للحديث عن استعدادات المنتخب لبطولة شمال إفريقيا التي تقام في تونس خلال الفترة من 11 حتى 22 نوفمبر الجاري، بمشاركة منتخبات مصر وتونس والمغرب وليبيا والجزائر.

وأسفرت قرعة بطولة شمال إفريقيا لمنتخبات الشباب، عن مواجهة منتخب مصر للشباب مع ليبيا يوم الأربعاء 15 نوفمبر الجاري، ثم الجزائر يوم 17 من نفس الشهر.

ويلتقي منتخب مصر للشباب نظيره التونسي يوم الأحد 19 نوفمبر ويختتم مشواره في البطولة أمام المغرب يوم 21 من الشهر ذاته.