الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سبب غياب أحمد بلحاج عن مران الزمالك

أحمد بلحاج

أحمد بلحاج

محمد العزب

A A

واصل المغربي أحمد بلحاج محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك غيابه عن مران الفريق الأبيض، رغم انتهاء إجازة عيد الأضحى والتي قرر اللاعب أن يقضيها في المغرب.

وعلم "الجمهور" أن بلحاج قرر أن عدم إكمال مشواره مع الزمالك خاصة وأن عقده قد انتهى يوم 30 يونيو الماضي.

وأخبر اللاعب مسئولي الزمالك أنه يبحث في الوقت الحالي عن عروض سواء بالدوري أو خارجه خاصة وأنه قد علم بنية مسئولي الأبيض بعد تفعيل بند الشراء في عقده، خاصة وأن أوسوريو يرى أن اللاعب لن يخدم رؤيته الفنية خلال الفترة المقبلة.

يترقب عشاق ومحبي نادي الزمالك، مباريات الفريق القادمة بشهر يوليو الجاري، ينافس الفريق الأبيض على بطولتين خلال الفترة المقبلة، وهما كأس مصر والبطولة العربية للأندية، وذلك عقب ضياع فرص الفريق في المنافسة على بطولة الدوري المصري الممتاز بشكل رسمي، وهي البطولة التي احتفظ بلقبها آخر موسمين.

ويبدأ الزمالك مشوار مباريات شهر يوليو غداً بمواجهة نادي المقاولون العرب في دور الـ 8 من بطولة كأس مصر.

ويلتقي الزمالك يوم 8 يوليو مع نظيره فيوتشر بالجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الزمالك يوم 13 يوليو مع نظيره الأهلي في القمة المؤجلة بين الفريقين لحساب الجولة الواحد والثلاثون.ويختتم الزمالك مواجهاته بالدوري امام فاركو بالجولة الرابعة والثلاثون يوم 16 يوليو.

وبعد انتهاء الدوري ينتظر الزمالك مواجهتين من العيار الثقيل بالبطولة العربية الأولى أمما نادي الاتحاد المنستيري التونسي يوم 28 يوليو، والثانية أمام نادي الشباب يوم 31 يوليو.

search