الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استقالة المدير الفني لـ «الزمالك».. تفاصيل

الزمالك

الزمالك

علي نصير

A A

تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، استقالة جديدة من أحد مدربي الفرق الرياضية بالقلعة البيضاء.

وتقدم أحمد رمضان «هتلر» المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، باستقالته  رسميا، من منصبه.

وقال «هتلر»، في خطاب موجه لمجلس إدارة النادي أنه عمل في ظروف صعبة، وأن الظروف لا تساعد على الاستمرار في العمل داخل النادي الفترة الحالية، لذلك قرر الاعتذار عن عدم استكمال مهمته في تدريب الفريق.

كان مجلس الزمالك قد اتفق مع مجدي أبو المجد مدرب الفريق الأسبق على أجل العودة لتولي تدريب الفريق، لكنهم فوجئوا باستمرار عقوبة الإيقاف الموقعة من اتحاد اليد على المدرب الجديد.

ويتولى حسن يسري الإشراف على جهاز كرة اليد، فيما يرأس طارق السعيد جهاز السلة، وأحمد مصطفى للطائرة.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في بيان رسمي، عن رفع الحجز عن أرصدة النادي المالية، في البنوك الحكومية والخاصة بشكل رسمي.

جاء هذا الإعلان بعد الاتفاق الذي تم التوصل إليه المجلس مع مصلحة الضرائب المصرية بعد جولة مفاوضات مضنية، استمرت طوال الأسبوع الماضي.

وتوجه مجلس إدارة النادي بالشكر لوزير المالية الدكتور محمد معيط، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والدكتور فايز الضباعني رئيس مصلحة الضرائب المصرية، وعلي الغباشي رئيس مأمورية الدمغة والضرائب للتفتيش على المصالح الحكومية، وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي السابق للنادي، على جهودهم المستمرة لإنهاء هذه الأزمة.

وتوجه المجلس بالشكر أيضًا لممدوح عباس، رئيس النادي السابق، الذي قام بالتنازل عن الحجز الإداري الخاص به على أرصدة النادي المالية.

search