الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رجال سلة الأهلي يلتقي هيئة قناة السويس بدوري المرتبط اليوم

فريق سلة الأهلي

فريق سلة الأهلي

علي نصير

A A

يخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مباراة هامة اليوم، عندما يلتقي نظيره فريق هيئة قناة السويس، في اللقاء الذي يجمع الفريقان ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط للمحترفين.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الرابعة عصراً وتقام على صالة نادي المقاولون العرب، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين.

شهد المران الأخير للفريق تركيزا كبيرا من جانب الإسباني أوجستي بوش المدير الفني على التدريبات التخصصية وسرعة نقل الكرة واستعادتها بشكل سليم.

وخسر الأهلي أمام سبورتنج بنتيجة 88-71، في الدور التمهيدي من بطولة دوري المرتبط، في المباراة التي أقيمت على صالة سموحة بالإسكندرية، فيما فاز فريق مرتبط  18 سنة على سبورتنج بنتيجة 73-58.

أزمة صحية للعامري فاروق

في شأن مختلف، خضع العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، إلى جراحة دقيقة في المخ، بعد تعرضه لوعكة صحية ظهر أمس الثلاثاء، دخل على إثرها العناية المركزة.

وطالب النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الجميع بالدعاء إلى العامري فاروق، قائلًا: «العامري فاروق يخضع إلى جراحة دقيقة.. دعواتكم»

وأعلن الدكتور هشام العامري، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، وشقيق العامري فاروق، نائب رئيس النادي، عن تفاصيل وكواليس الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرض لها شقيقه أمس الثلاثاء.

وأكد هشام العامري أن شقيقه شعر بارتفاع غريب ومفاجئ في ضغط الدم، وهو ما تسبب في حالة الإغماء ونقله على الفور إلى أحد المستشفيات المجاورة للنادي الأهلي.