الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قرار جديد في الأهلي بشأن «موديست» وكولر يتحدى الجماهير (تفاصيل)

موديست

موديست

علي نصير

A A

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل قرار جديد أصدره السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بخصوص الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق.

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية، صباح اليوم الأربعاء، إن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي اتخذ قرارا مع لاعبه الفرنسي أنتوني موديست، خلال الفترة الحالية، من أجل إثبات قدرته على قيادة هجوم الفريق، مؤكدًا أن «كولر قرر الدفع بموديست في كل المباريات المقبلة؛ لأنه يراهن عليه بشكل كبير جدا» بحسب تعبيره.

وأوضح نجم الأهلي السابق، أنه رغم غضب جماهير النادي الأهلي وعدم رضائهم عن أداء اللاعب إلا أن كولر يرغب في منح موديست أطول فترة ممكنة في خوض المباريات مع الأهلي، لأنه يرى إن اللاعب الفرنسي سيستعيد مستواه بكثرة المباريات، وأن المدرب السويسري لديه رهان كبير على موديست وشايف أنه لاعب قوي» بحسب الإعلامي.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا بالدوري

ويلتقي الأهلي في الرابعة من عصر اليوم الأربعاء، نظيره فريق نادي سيراميكا كليوباترا، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل»، وتُلعب على أرضية ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل.

تُذاع مباراة المارد الأحمر وسيراميكا والمؤجلة من الجولة الثانية من «دوري نايل»، على شبكة قنوات «أون تايم سبورتس»، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم إدارة المباراة، إلى الحكم عبد العزيز السيد، ويعاونه كلًا من: يوسف البساطي وهشام الدسوقي وإبراهيم محجوب، وفي غرفة تقنية الفيديو محمد الحنفي ويعاونه محمد علاء.

قائمة الأهلي لمباراة سيراميكا بالدوري

ضمت قائمة الأهلي لمباراة سيراميكا كليوباترا الأسماء التالية: في حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، وفي خط الدفاع: محمد هاني وأكرم توفيق وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وكريم الدبيس وكريم فؤاد، وفي الوسط: إمام عاشور وكريم نيدفيد وأليو ديانج ومروان عطية وأفشة وكوكا وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر، وفي الهجوم: أنتوني موديست.

search