السبت، 05 أكتوبر 2024

02:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شيرين عبد الوهاب تتصدر الترند.. والسبب «المموه»

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ياسمين شهاب

A A

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، محرك البحث الأشهر «جوجل»؛ عقب انتشار صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تجمعها بزوجها الفنان حسام حبيب ومرتدية ملابس مموهة، وتُعد الإطلالة الأولى لها منذ فترة طويلًا.

وعلق الكثير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، على إطلالة الفنانة شيرين عبد الوهاب التي كانت تبدو غريبة حيث ظهرت وهي ترتدي «تي شيرت» مموه، وقال أحد نشطاء موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «إيه المموه ده». 
 

أما ناشطة أخرى علقت على الصورة: «شيرين دي قمر وزي الفل بس لما خسيت بقيت أفضل بكتير»، وقال آخر: «برضو رجعت لحسام مش هترحم».
 

وكان هذا الظهور هو الأول عقب خسارتها للكثير من الوزن، حيث ظهرت منذ أكثر من شهر في حفلة من حفلاتها ووزنها زاد إلى حد كبير.
 

أزمات في حياة شيرين عبد الوهاب

مرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بالكثير من الأزمات خلال الفترة الأخيرة سواء مع الجمهور أو مع زوجها الفنان حسام حبيب الذي حدث بينهم الكثير من الخلافات التي أدت إلى الطلاق.
 

وفي سياق متصل، أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن تأجيل حفلها بدولة الكويت، والذي كان من المفترض إحيائه ضمن فعاليات مهرجان «ليلة العمر» غدًا الخميس الموافق 9 نوفمبر 2023، ولكنها قررت التأجيل تضامنًا مع فلسطين، بسبب عدم قدرتها على الغناء في ظل هذه الأحداث، والقصف المتكرر على الشعب الفلسطيني من قبل جيوش العدوان الإسرائيلي، بحسب وصفها.
 


تأجيل حفلها بالسعودية

وفي سياق آخر، أجّلت الشركة المنظمة لحفل النجمة شيرين عبد الوهاب، الحفل الخاص بها بمنطقة العلا بالمملكة العربية السعودية، التي كانت من المقرر لها يوم 27 أكتوبر الماضي على مسرح مرايا بمدينة العلا.

وأصدرت الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب، بيانًا توضح فيه سبب تأجيل الحفل، من خلال موقع التغريدات القصيرة «إكس»، وجاء البيان كالتالي: «أهلًا وسهلًا بكم، لظروفٍ خارجةٍ عن إرادتنا، نفيدكم بتأجيل حفل النجمة شيرين، الذي كان من المُقرّر إقامته في العلا يوم 27 أكتوبر.. مع جزيل تقديرنا لتفهّمكم».
 

سرقة حسابات شيرين 

وفي واقعة أخرى تعرضت لها، تقدمت شيرين عبدالوهاب ببلاغ إلى النائب العام يحمل رقم 50638 ضد شخص يدعى محمد. أ، بتهمة سرقة حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات يوتيوب مما ترتب عليه خسارتها ملايين الجنيهات، واستغلال اسمها في بعض الأعمال والمصالح الفنية.
 

وكشف حسام لطفي، محامي شيرين، في تصريحات تلفزيونية، هوية هذا الشخص الذي استولى على حساباتها، قائلًا: إنه كان يعمل مديرًا لأعمالها لفترة كبيرة، لذلك هو محل ثقة بالنسبة لها، ولكنه خان ثقتها واستولى على صفحاتها الرسمية وتسبب في خسارتها مليون دولار.

search