السبت، 05 أكتوبر 2024

10:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل عروض جديدة لـ«خطف» صفقة أحمد فتوح من الأهلي وبيراميدز

أحمد فتوح

أحمد فتوح

علي نصير

A A

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك عرض أحمد فتوح للبيع، بعد إحالته للتحقيق بسبب خروجه من معسكر الفريق قبل مباراة زد ببطولة الدوري، والتي خسرها الأبيض.

وكشفت مصادر مقربة من أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مفاجأة جديدة بشأن محطة اللاعب المقبلة، والعروض التي يمتلكها للرحيل عن القلعة البيضاء.

وبحسب المصادر فإن أحمد فتوح تلقى عرضين جديدين من ناديين في الدوري المصري الممتاز، يرغبون في الحصول على خدماته، وقدموا آخرين مغريين لضم اللاعب، سواء في نهاية الموسم، أو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في شهر يناير القادم .

وأشارت المصادر لـ«الجمهور»، إلى أن ناديي البنك الأهلي وفاركو فتحا خطوط اتصال مكثفة مع اللاعب ووكيل أعماله في الساعات الأخيرة، في محاولة لحسم الصفقة .

فيما ربطت تقارير بين أحمد فتوح ووجود عرض من النادي الأهلي لضمه، واحتمالية إرسال مسئولي القلعة الحمراء خطابا رسميا لطلب خدمات اللاعب، بجانب رغبة نادي بيراميدز أيضا في ضم اللاعب.

كما أكد مسئولو نادي زد تفاوضهم مع أحمد فتوح وحصولهم على موافقة وتوقيع رسمي من وكيل أعماله، لكنهم أشاروا إلى نيتهم عدم تفعيل العقود بسبب أزمة الأخيرة مع الزمالك .

وفي وقت سابق، أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن خضوع أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالفارس الأبيض للتحقيق أمس الثلاثاء.

وأكد «سالم» في تصريحات صحفية، أن اللاعب حضر لمقر نادي الزمالك وخضع للتحقيق الثلاثاء، وأوضح أنه خلال الأيام القليلة المقبلة سيتم تحديد نتيجة التحقيق بالنسبة لـ«فتوح وصبحي الزناري».

وأتم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، قائلا: «نتائج التحقيق جارى عرضها على مجلس إدارة النادي، من أجل اتخاذ القرارات المناسبة بشأن أحمد فتوح».

أزمة أحمد فتوح مع الزمالك

وأعلن الزمالك مساء الأحد، عن إحالة أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري إلى التحقيق، وعرض الثلاثي للبيع، بسبب خروجهم من معسكر الفريق قبل مباراة زد ببطولة الدوري، دون إذن الجهاز الفني للفريق.

وغاب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن الخضوع للتحقيق داخل النادي، ورفض الالتزام بقرار مجلس إدارة النادي، بإحالة اللاعب ومعه الثنائي مصطفى الزناري ومحمد صبحي للتحقيق.

وألغى «فتوح» لاعب القلعة البيضاء، متابعة حساب النادي على الحساب الرسمي عبر موقع «إنستجرام»، وذلك بعد العقوبة التي وقعها مجلس إدارة النادي على اللاعب وعرضة للبيع.

وحضر أحمد فتوح أمس، إلى مقر النادي في ميت عقبة، في الظهور الأول له بعد أزمته الأخيرة وعرضه للبيع من جانب إدارة النادي، وتوجه اللاعب فور دخوله النادي إلى إدارة الشئون القانونية.

search