السبت، 05 أكتوبر 2024

08:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب علاء عصام: ذكرى 30 يونيو عيد للمصريين بانتصارهم على الإرهاب

النائب علاء عصام

النائب علاء عصام

أميرة السمان

A A

قال النائب علاء عصام عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب ومدير تحرير موقع «الجمهور»، إن ذكرى 30 يونيو المجيدة عيد، احتفل به المصريين، لأننا انتصرنا على الإرهاب.

وأضاف «عصام»، أن الجماعة الإرهابية على مدار 80 سنة خلال فترة عملها وسط الكيانات السياسية عبارة عن حالة انتقامية إرهابية، بدأت بقتل المستشار أحمد الخازندار، ثم بعد ذلك كفروا كل ما هو خارج الجماعة، مضيفا أن هناك عددا من المثقفين عندما يسألون قيادات الإخوان هل أنتم جماعة المسلمين أم جماعة من المسلمين؟ وبدون تفكير تكون الإجابة نحن جماعة المسلمين أي لا أحد غيرهم مسلم حتى لو كان مسلم.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أنه في عام 2012 كان هناك قيادي إخواني ظهر في أحد البرامج التليفزيونية، سئل عن علم مصر أم علم الإخوان وأجابه بأن الإثنان واحد.

ولفت مدير تحرير موقع «الجمهور»، إلى أن الإخوان كانوا يعتقدون أنهم قادرين من خلال استغلال الدين أن يظلوا في حكم مصر إلى ما لا نهاية والحقيقة أن الشعب المصري والدولة المصرية بحضارتها العظيمة هي التي تستطيع أن "توازن" كل شيء ضد المغالاة، حتى مع بداية دخول الإسلام أقباط مصر هم من استقبل المسلمين في مواجهة الظلم الروماني، بعد ذلك أصبح الأزهر الشريف قبلة المسلمين حول العالم.

search