الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فساتين زفاف وكعب مناسبة للفتاة الطويلة

فساتين زفاف

فساتين زفاف

تقى محمود

A A

تجد الفتاة الطويلة بعض الصعوبة في إيجاد فستان زفافها الذي يناسب طولها، لذا نقدم بعض النصائح للعروس الطويلة لتساعدها في كيفية اختيار فستان زفافها وأيضا الحذاء لتظهر بمظهر رائع وأنيق في هذه المناسبة.

كما يمكن للعروس الطويلة والنحيلة تجربة فستان منفوش، بحيث يركز على الخصر ويعطي حجم اضافي لما يليه فيتحقق التناسق بين نحول الخصر وموديل تنورة الفستان فتشاهدين طول قامتك بالمستوى المعقول، فلا يعطيكي طول أكثر او يوح حجمك بطريقة لا ترغبين بها.

إن كنت تريدين إخفاء طولك قدر الامكان، وغير راغبة في إظهاره بالشكل الحقيقي، فاختاري فساتين ملكية ناعمة بلا حمالات لأنها تركز الأنظار على التنورة الواسعة، كما أن الفساتين العريضة من الأعلى والتي تنسدل تدريجيًا، تساعد في الحد من طول قامتك.

أما الحذاء للفتاة الطويلة فيفضل أن يكون بدون كعب حتى لا يبرز طولها ويظهرها بمظهر أطول، خصوصًا إذا كان العريس بنفس الطول، فإذا قمت بارتداء كعب ستظهري بمظهر أطول منه ويكون الشكل العام غير لطيف، فعليك الابتعاد عن الأحذية ذات الكعب العالي لأنك ببساطة لست بحاجة إلى زيادة في طول قامتك، بل يمكنك تحقيق اطلالة خلابة من خلال تعديل طول الفستان ليبدو وكأنك ترتدين كعب عال.

فسشاتين زفاف
فساتين زفاف
search