الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دينا فؤاد: سعيدة لعلاج أطفال مرضى السرطان الفلسطينيين بمصر

دينا فؤاد

دينا فؤاد

يمنى سعيد

A A

أعربت الفنانة دينا فؤاد عن سعادتها الشديدة لمساعدة مصر للأطفال الفلسطينيين من مرضى السرطان، لدخولهم من أجل العلاج في المستشفيات المصرية.

وقالت «فؤاد» لـ«الجمهور»: «سعيدة جدًا لموقف مصر من دخول الأطفال الفلسطينيين مرضى السرطان للعلاج في مصر، وأتمنى أن هذا الشيء يتم عمله على كل المستويات، وأن المستشفيات المصرية تفتح، من أجل مساعدة القضية الفلسطينية على قدر ما نستطيع».

الجدير بالذكر، قناة أن «إكسترا نيوز» كانت قد أفادت في خبر عاجل، عن وصول عدد من الأطفال مرضى السرطان من قطاع غزة عبر معبر رفح لتلقي العلاج بالمستشفيات المصرية، وذلك بعد مرور 32 يوما على التصعيد الإسرائيلي ضد القطاع.

ووصل مرضى السرطان إلى معبر رفح الحدودي بين مصر وقطاع غزة، حيث تم نقلهم إلى مستشفيات مصرية لتلقي العلاج.

وتسبب التصعيد الإسرائيلي ضد قطاع غزة في استشهاد 10328 فلسطينيا بينهم 4237 طفلا و2741 سيدة، وإصابة أكثر من 25955 شخصا.

وقدمت مصر مساعدات إنسانية كبيرة لقطاع غزة خلال التصعيد الإسرائيلي، شملت أدوات طبية ومواد غذائية، وغيرها.

كما انضمت الفنانة دينا فؤاد لحملة «أفضحوهم» التي أطلقها موقع «الجمهور»، وتفاعلت مع الحملة بشكلٍ كبيرًا، وذلك من خلال تقديمها لكلمات الدعم للشعب الفلسطيني من خلال موقعنا.

وأعلنت «فؤاد» دعمها للشعب الفلسطيني، قائلة: «الأحداث بفلسطين وصلت للحد الأقصى الذي يستطيع الإنسان أن يتحمله، وأرى أن أهالي غزة الآن بحاجة إلى نصرة من ربنا وليس من بني أدم، انقطع اتصال الأرض ولم ينقطع اتصال السماء، وأن شاء الله ربنا موجود، ووحده سبحانه وتعالى الوحيد القادر على أن سينصرهم، فهم بحاجة إلى معجزة من عند الله، وربنا قادر أن ينصرهم».


 

search