السبت، 05 أكتوبر 2024

04:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«محلية مستقبل وطن» تناقش خطة الاستعداد للانتخابات الرئاسية.. صور

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

محمد ممدوح

A A

عقدت أمانة المجالس المحلية المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أحمد صبري أمين المجالس المحلية، اجتماعها التنظيمي الدوري، بحضور الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب الأمانة المركزية والأمناء بالمحافظات.

وطالب المهندس أحمد صبري، أمين المجالس المحلية، الحضور بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح ضحايا فلسطين، مقدما خالص التعازي والمواساة لذويهم، معربا عن حزنه لما يتعرض له الفلسطينيون فى قطاع غزة من العدوان الغاشم من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

واستعرض أمين المجالس المحلية، خطة عمل الأمانة الفترة المقبلة، بشأن الاستحقاق الانتخابي ودعم تأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، ودور الأمانة في الحشد ودعوة المواطنين للمشاركة والتصويت فى الانتخابات الرئاسية للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وشهد الاجتماع نقاشا بين الحضور بشأن آليات العمل في الفترة المقبلة وعدد من القضايا المرتبطة بعمل أمانة المجالس المحلية ودورها في الاستحقاق الدستوري المقبل.

ونظمت نقابة الفلاحين بمركز إطسا برعاية حزب مستقبل وطن، مؤتمرا حاشدا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، برئاسة عامر السمالوسي، نقيب الفلاحين بأطسا وإشراف وحضور خالد الشريف بورقيبة، نقيب الفلاحين بالفيوم مؤتمر حاشد، وحضور النائب يوسف الشاذلي أمين التنظيم بالمحافظة والدكتور أحمد حسني أمين التثقيف والتدريب والدكتور تهامي قطب أمين مساعد التنظيم بالمحافظة.

وتناول المؤتمر  التوعية بأهمية المشاركة السياسية والوقوف صفا واحدا خلف المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، 

والتأكيد على ضرورة النزول إلى صناديق الاقتراع لدعم «السيسي» والتصويت له بالانتخابات الرئاسية المقبلة لتحقيق الأمن والاستقرار والنهضة الحديثة، واستكمال مسيرة البناء التي يقودها في جميع المجالات، والسير بخطى ثابتة لاستمرار تلك النهضة.

وأكد الحضور خلال المؤتمر، أن هذه المشاركة تعتبر واجبًا دستوريًا على كل مواطن، لإعلاء قيمة الإصلاح بشكل عام، سواء السياسي أو الاقتصادي أو الاجتماعي، وأن «المشاركة السياسية جزء من القيم الرئيسية في الجمهورية الجديدة»، وأهمية تفعيلها  ونشر الوعي والتثقيف السياسي للمواطنين وأن الأمانة تقتضي المشاركة بالصوت أمام صناديق الاقتراع.

وعقدت الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن اجتماعا ، مهم لمناقشة استعدادات للحزب للانتخابات الرئاسية القادمة في إطار دعم الحزب للرئيس عبدالفتاح السيسي، لاسيما مع اقتراب انطلاق فترة الدعاية الانتخابية.

وشارك في الاجتماع النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم، والنائب عبد الهادي القصبي نائب رئيس الحزب، والنائب حسام الخولي نائب رئيس الحزب والأمناء المساعدين وأمناء الأمانات النوعية المركزية.

search