الخميس، 08 أغسطس 2024

08:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة يونج بويز بدوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

رحمة عويس

A A

كشف بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة يونج بويز، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك على ملعب “الاتحاد”.

وجاء تشكيل الفريق الإنجليزي على النحو التالي: حراسة المرمى، إيدرسون، خط الدفاع: أكانجي، جون ستونز، روبن دياز، جفارديول، خط الوسط، كوفاسيتش، ريكو لويس، ماتيوس نونيز، خط الهجوم: فيل فودين، جريليش، هالاند.

ويستضيف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره فريق يانج بويز السويسري، اليوم الثلاثاء، الساعة العاشرة مساءًا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي إلى تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل حجز بطاقة التأهل للدور القادم، بينما يسعى يانج بويز السويسري لتحقيق نتيجة تاريخية أمام حامل اللقب.

ويتصدر مانشستر سيتي المجموعة بالعلامة الكاملة 9 نقاط، بينما يأتي في المركز الثاني لايبزيج الألماني برصيد 6 نقاط، ويانج بويز المركز الثالث بنقطة، والنجم الأحمر في المركز الرابع بنقطة.

موعد المباراة والقناة الناقلة

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي أمام يونج بويز في تمام الساعة العاشرة مساءً اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط.

يذكر أن المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند تألق في شهر أكتوبر الماضي وأبهر الجميع بأدائه المذهل مع فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي، ما أهلة للتتويج بجائزة أفضل لاعب في النادي خلال هذا الشهر.

ويأتي ذلك بفضل تسجيله خمسة أهداف رائعة، بما في ذلك هدفين في ديربي مانشستر وهدف في مباراة دوري أبطال أوروبا وآخر في الدوري الإنجليزي.