الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مجلس الزمالك يدعو الأعضاء الذين شاركوا فى الانتخابات لاجتماع طارئ

حسين لبيب

حسين لبيب

رحمة عويس

A A

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، عن دعوة جميع أعضاء النادي الذين شاركوا في الانتخابات الأخيرة، لحضور اجتماع طارئ في مقر النادي بميت عقبة، وذلك يوم 14 نوفمبر المقبل. 

ويأتي هذا الاجتماع في إطار حرص المجلس على تأكيد أنه لا يوجد أى إقصاء لأي فرد أو طرف، وأن الهدف الأسمى هو خدمة نادي الزمالك وتحقيق مصلحته.

ويعكس هذا القرار توجه المجلس إلى تحقيق التفاهم والتواصل مع جميع الأعضاء والمصلحة العليا للنادي، وذلك من أجل التصدي للتحديات التي تواجه النادي في الفترة الحالية. 

ويعتزم المجلس استغلال هذا الاجتماع لبحث القضايا المهمة والوصول إلى حلول مناسبة، وضمان تنظيم العمل الجماعي المنظم الذي يؤسس لمرحلة جديدة في تاريخ النادي.

ويؤكد مجلس إدارة الزمالك أنه يحترم جميع الأطراف المعنية ويدعوهم للمشاركة الفعالة في تحمل المسؤولية، من خلال العمل الجماعي والمنظم، بهدف تحقيق تطلعات النادي وتحقيق النجاحات المستقبلية. 

ويسعى المجلس إلى توضيح أن شعار الزمالك الأساسي هو الحقيقة الواقعة، وأن النادي يسعى ويحترم جميع أفراده ومكوناته، وذلك في إطار العمل الجماعي الذي يسعى لتحقيق أهداف النادي العريق.

9 غيابات تهدد مسيرة الزمالك أمام بيراميدز فى كأس مصر

تحدي كبير يواجهه نادي الزمالك في مباراة بيراميدز بنصف نهائي كأس مصر، بسبب غيابات 9 من لاعبي الفريق الأبيض لأسباب مختلفة عن هذا اللقاء المصيرية.

الأسباب المؤدية لغياب اللاعبين تشمل الإصابات وعمليات التأهيل وبعض القرارات الفنية والتأديبية، وتأتي قائمة اللاعبين الذين سيغيبون عن المباراة: “سيف الجزيري بسبب إصابة في العضلة الخلفية، وعمر جابر بسبب إصابة في العضلة الضامة، ومصطفى شلبي الذي يخضع لعملية تأهيل بسبب كدمة في القدم، ومحمد عبد الغني الذي يعاني من كدمة في العضلة الخلفية، ومحمود الونش الذي يخضع لعملية تأهيل بعد إصابة في الرباط الصليبي، وعبد الله جمعة الذي يواصل التأهيل، وأحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري الذين غابوا بسبب القرارات التأديبية”.

ونجح الزمالك في التأهل لنصف نهائي بطولة كأس مصر بعد فوزه بسداسية مقابل هدف وحيد على المقاولون العرب في دور الـ8، بيراميدز أيضًا نجح في التأهل للدور ذاته بعد فوزه بثلاثية دون رد على البنك الأهلي.

ومع تحذير معتمد جمال، المدرب العام الجديد للزمالك، لاعبيه من خطورة لاعبي بيراميدز، مثل رمضان صبحي وعبد الله السعيد وماييلي، يتعين على لاعبي الزمالك تجنب استقبال أهداف مبكرة في شباكهم، فأي هدف مبكر قد يؤثر على حساباته ويضعه تحت ضغط طوال فترتي المباراة.