الجمعة، 20 سبتمبر 2024

09:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيلينا غوميز تُعلن تبرعها وتضامنها مع القضية الفلسطينية

سيلينا غوميز

سيلينا غوميز

يمنى سعيد

A A

بعد تصاعد الأحداث بفلسطين، أعلنت الفنانة الأمريكية سيلينا غوميز عن تضامنها مع القضية الفلسطينية، من خلال بيان صحفي أصدرته على صفحة شركتها «رير بيوتي»، وهي شركة التجميل التي تمتلكها، وذلك بعد اعتزالها السوشيال ميديا منذ اندلاع الأحداث فى فلسطين، كما أعلنت من خلال البيان الذي أصدرته عن تبرعها لصالح القضية الفلسطينية.

وعبر الصفحة الرسمية لشركة تجميل «رير بيوتي» التي تمتلكها «جوميز»، نشرت البيات الصحفي مُعلنه من خلاله عن تضامنها مع القضية الفلسطينية، وعن تبرعها، قائلة: «نشعر بالأسى الشديد بسبب الصور والتقارير التي تصل لنا من الشرق الأوسط. 

وتابعت «غوميز» في البيان الصحفي التي أصدرته من خلال الصفحة الرسمية لشركتها: «لقد قُتل آلاف المدنيين الفلسطينيين الأبرياء في الغارات الجوية الإسرائيلية، وشُرّد ملايين المدنيين وتُركوا بدون إمكانية الحصول على الغذاء أو الماء أو الدواء أو الاحتياجات الأساسية الضرورية للبقاء، وعدد كبير من هؤلاء الضحايا هم من الأطفال. يجب حماية المدنيين الفلسطينيين".

وعن التبرعات التي ستقوم بها لضحايا فلسطين، قالت «غوميز» في البيان: «ستقدّم الشركة التبرعات إلى جمعيتي الصليب الأحمر والهلال الأحمر الدوليتين، وجمعية ميغان دافيد أدوم، وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، التي تقدّم الرعاية العاجلة على الأرض، وسنتبرّع أيضاً لليونيسف للمساعدة في توفير الإغاثة والموارد الطبية العاجلة لأطفال غزة».

الجدير بالذكر، أن الفنانة الأمريكية العالمية سيلينا غوميز، أعلنت عن اعتزالها السوشيال ميديا بعد اندلاع الأحداث في غزة بأيام قليلة، حيث لم تتحمل أن ترى شكل الضحايا التي يتسبب بها العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني المحتل.

search