السبت، 05 أكتوبر 2024

08:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشكلة جديدة تهدد رحيل مبابي لريال مدريد

مبابي

مبابي

محمد العزب

A A


كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود مشكلة جديدة تواجه صفقة انتقال الدولي الفرنسي كيليان مبابي لصفوف نادي ريال مدريد، بعد مفاوضات مسئولي باريس سان جيرمان للاعب لتجديد تعاقده والذي ينتهي بصيف عام 2024.

وبحسب صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فهناك تحركات من قبل مسئولي نادي باريس سان جيرمان لتفعيل بند تمديد التعاقد لمدة موسم إضافي واعطائه مكافأة ولاء تبلغ 100 مليون يورو عند التجديد مما يعني بقائه مع الفريق الفرنسي حتى عام 2025.

أشارت الصحيفة أن مسئولي ريال مدريد قد تواصلو مع فايزة العامري والدة مبابي ووكيلته مؤكدين فيها انه في حالة تمديد مبابي لتعاقده فسوف يتم الغاء فكرة التعاقد معه، خاصة وأنها لن تكون المرة الأولى التي تفضل فيها الصفقة بنفس الطريقة على غرار ما حدث من موسمين بعدما كان اللاعب قريب من الانتقال لصفوف ريال مدريد قبل أن يجدد تعاقده في اللحظات الأخيرة مع الفريق الباريسي.

يٌصر مبابي على عدم تجديد تعاقده مع الفريق الباريسي والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، خاصة وأنه يرى أن تلك الفرصة هيا الأخيرة له لتحقيق حلمه باللعب في صفوف نادي ريال مدريد.

وشارك مبابي مع باريس سان جيرمان في 260 مباراة، أحرز خلالها 212 هدف، وصنع 98 هدف.

فاز كيليان مبابي كأس العالم مع المنتخب الفرنسي عام 2018، بطولة الدوري الفرنسي 5، كأس فرنسا3، كأس الرابطة الفرنسية2، كأس الأبطال الفرنسي.

search