السبت، 06 يوليو 2024

02:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حبس المتهم بسرقة مبلغ مالي وسيارتين من شخص يعمل معه بالجيزة

المتهم والمضبوطات

المتهم والمضبوطات

محمد البدري

أمرت جهات التحقيق بالجيزة حبس المتهم بسرقة سيارتين ومبلغ مالي قدره مليون ونصف جنيه، من  الشخص الذي يعمل معه، 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات.

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من ضبط  أحد الأشخاص لقيامه بسرقة شخص آخر كان يعمل معه، وضبط المسروقات، بمحافظة الجيزة.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة من قسم شرطة الشيخ زايد بلاغًا، من أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة العجوزة، اتهم فيه شخصا يعمل برفقته" سائق، مقيماً بدائرة قسم شرطة العجوزة"، لقيامه بسرقة سيارة الأول ومبلغ مالي قدره 1.5 مليون جنيه، في أثناء انتظاره خارج البنك لإنهاء أوراق إيداعهم، ليتفاجأ المبلغ أن الأخير أخذ السيارة والمبلغ المالي وفر هارباً،  وتبين إيهامه أن الشرطة حجزت على سيارة خاصة به لاحقاً. واتضح أنه سرقها الأخرى.

باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة من ضبط المتهم، وبحوزته مبلغ" مليون و475 ألف جنيه"، وضبط السيارتين.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.  

 حبس المتهمين باحتجاز طبيب بالجيزة احتياطيا على ذمة التحقيقات

أمرت جهات التحقيق بالجيزة حبس 4 أشخاص لقيامهم باحتجاز طبيب والتعدي عليه بالضرب، 4 أيام احتياطياً على ذمة التحقيقات؛ لخلافات مالية مع أحدهم.

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من القبض على 4 أشخاص؛ لاستدراجهم طبيبًا بشريًا من أحد المراكز الطبية، واحتجازه داخل شقة، وذلك بدائرة قسم شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية.

وتلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية من قسم شرطة الخانكة، بلاغاً من العاملين بأحد المراكز الطبية بدائرة القسم بقيام 4 أشخاص باستدراج طبيب من المركز، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين استدراج 4 أشخاص لأحد الأطباء بحجة الكشف المنزلي ولم يعد إلى العمل مجددا.

وبعمل التحريات الأولية تمكن قطاع الأمن العام، من تحديد هوية الجناة وأمكن ضبطهم بمحافظة الجيزة، وبسؤالهم عن المجنى عليه أقروا باحتجازه داخل شقة بحدائق أكتوبر، وبسؤالهم عن الجريمة أقروا بارتكابها لوجود خلافات مالية مع أحدهم.

وتبين أن المجني عليه طبيب، وله معلومات جنائية وعليه أحكام قضائية، حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.