السبت، 05 أكتوبر 2024

03:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جدو: «اللعيبة في مصر أسعارها طبيعية.. وأتمنى تساهل الأندية في الاحتراف»

جدو

جدو

إسلام عبدالجليل

A A

أكد محمد ناجي جدو مدرب فريق بيراميدز، شىء إيجابي أن تستطيع عمل تؤأمة مع الأندية الأوروبية، خصوصًا نادي بنفيكا من الفرق الكبيرة في البرتغال، ونحاول ننقل تجربتهم وخبرتهم لنادي بيراميدز.

وقال جدو في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، أتمني من الأندية المصرية أن تقوم بالتسهيل على اللاعبين الخروج مبكرًا، وأن يكون هناك قاعدة كبيرة من المحترفين، كل ذلك سيعود بالنفع على المنتخب المصري.

وأضاف جدو: نرى أين وصل محمد صلاح والحالة الكبيرة التي يفعلها في إنجلترا. صلاح استطاع تغيير نظرة الأندية للاعب المصري بشكل مختلف، لابد من تشجيع اللاعب على الاحتراف، لأنه سيعود بالفائدة على اللاعب والنادي والمنتخب المصري، وحتي يكون عندنا أكثر من محمد صلاح.

وأشار جدو غلى أن تأثير توأمة بنفيكا على بيراميدز والكرة المصرية سيكون كبيرًا، والهدف الأساسي هو كيفية إعداد ناشء يفيد الفريق الأول، هذا الأمر سيعود بالنفع الكبير على بيراميدز والمنتخب المصري.

وأضاف جدو النادي البرتغالي لديه دراية كافية للتعامل مع جميع الأمور، ونسعى من خلال الشراكة أن يخرج من فريقنا لاعبون يحترفون في الخارج، ويفيدون الفريق على المستوى المادي والتسويقي.

وأزوضح مدير بيراميدز، أن مواجهة كبير مصل نادي الزمالك مهمة، يجب علينا الفوز من أجل مواجهة النادي الأهلي في النهائي، قمنا بالاستعداد بشكل جيد، وطموح الفريق الفوز بالبطولة.

وأضاف جدو توقعنا أن نقع في مجموعة صعبة، يقع معنا مازيمبي من أكبر الأندية تمرسًا في البطولة، وصن داونز نادي كبير ويؤدي بطريقة جيدة، لكن بيراميدز جاهز وهدفه التتويج بالبطولة، ومن الطبيعي أن تواجه تلك الفرق في أي مرحلة من البطولة، اللعيبة عندها دوافع كبيرة أنها تحقق البطولة.

وأشار نجم المنتخب السابق منتخب مصر يؤدي مع روي فيتوريا بشكل جيد، لكن مباراة تونس التي كانت في مصر لم يكن الأداء على المستوى المطلوب، الوضع تغير في باقي المباريات المنتخب أدي بشكل جيد، واعتقد أن فيتوريا استقر على المجوعة التي سيلعب بها بطولة أفريقا، دائما منتخب الفراعنة مرشح للفوز بالبطولة، آخر نسخة لم يحافلنا التوفيق في مباراة النهائي، وأري أن الجيل الحالي يستحق الفوز ببطولة أفريقيا، وأتمنى لصلاح الاستمرار في ليفربول وعدم القدوم للسعودية.

وأضاف جدو أنه لا يوجد مشكلة بالنسبة لمركز رأس الحربة في المنتخب المصري،  مصطفي محمد يؤدي بشكل جيد مع المنتخب ومع نادية، ويوجد العديد من اللاعبين الجيدين، مثل محمد شريف وعمر مرموش، العديد من المهاجمين المميزين في الدوري المصري.

وأختتم جدو حديثه أن اللاعبين تستحق الأسعار التي تدفع بهم، وأن سوق التعاقد في الدوري المصري ليس مبالغا فيه، نرى كيف تدفع الأندية في أوروبا الأموال في استقطاب اللاعبين.

search