الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مات وهو بيسرق».. ملابسات العثور على جثة بالظهير الصحراوي في القاهرة

المتهمون

المتهمون

محمد البدري

A A

نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية في كشف ملابسات العثور على جثة شخص بمنطقة صحراوية بنطاق دائرة قسم شرطة التجمع الأول.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة من قسم شرطة التجمع الأول، بلاغاً بالعثور على جثة  أحد الأشخاص ملقاة بالظهير الصحراوي بدائرة القسم، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، مصحوبة بعدد سيارة إسعاف، وبالفحص تبين العثور على جثة عامل مقيم بمحافظة الفيوم، وبإجراء التحريات الأولية تبين أن المتوفي توجه بصحبة 4 أشخاص «أحدهم يحمل جنسية إحدى الدول»، وذلك لسرقة بعض الزوايا الحديدية الخاصة ببرج كهرباء كائن بمنطقة العبور.  

باتخاذ كافة الإجراءات القانونية،  أمكن ضبط المشتبه بهم، وبسؤالهم أقروا بأنه في أثناء قيامهم بسرقة الزوايا الحديدية المشار إليها، بأسلوب «الفك»، اعتلى المتوفى البرج واقترب من خط سير التيار الكهربائي صعقه التيار مما أدى إلى سقوطه أرضاً ووفاته فورا، ولاذوا بالفرار وتخلصوا من بطاقة تحقيق شخصية المتوفى للحيلولة دون تحديد هويته وضبطهم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.  

 مصرع خليجي بالتجمع الأول

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية من كشف ملابسات، لغز عثورهم على جثة شخص خليجي في أحد الطرق بمنطقة التجمع الخامس، واتضح أن صدمته سيارة ملاكي، ونجحت الأجهزة الأمنية في القبض على قائدها.

وتلقت الأجهزة الأمن في مديرية أمن القاهرة من قسم شرطة التجمع الخامس، بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص يحمل «جنسية إحدى الدول العربية» في نطاق دائرة القسم وبه إصابات متفرقة بالجسد.

وكشفت التحريات الأولية أن قائد سيارة صدم المجنى عليه وفر هارباً بعد ذلك، ونجحت رجال المباحث في تحديد هوية قائد السيارة، والسيارة وتبين من التحريات أنه عامل يقيم في محافظة الجيزة.

search