الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 8 نوفمبر 2023

برج الدلو

برج الدلو

شيماء الفراعى

A A

إذا كنت من مواليد برج الدلو تعرف علي حظك اليوم ليوم الأربعاء 8 نوفمبر 2023، على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الدلو بأنهم من الشخصيات التى تحب الحرية، والانطلاق، لا يحبون التقيد، والسيطرة عليهم من جانب أحد، يبعدون عن الأشخاص المعقدة والغامضة، لانهم من الشخصيات التى تعمل على نشر الطاقة الإيجابية، حتى لو كانوا يعانون من القلق والتوتر فى وقت الخلافات. 

صفات برج الدلو

يتسم أصحاب برج الدلو بأنهم من الشخصيات التى تحب الصدق وتقدره وتتميز بالطابع الإنساني، وتحب تقديم التضحيات، وتتميز شخصيات الدلو، بالقدرة على التركيز فى مجال العمل، خاصة الأعمال التي تحقق لهم قدر من النجاحات التى تعود عليهم، بزيادة دخلهم المادي. 

مشاهير برج الدلو

من مشاهير برج الدلو الفنان الراحل أحمد راتب، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الدلو علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الدلو على الصعيد العاطفي 

لديك بعض المشاكل مع الشريك، حاول أن تخصص وقت، من أجل المناقشة بشكل هادئ، لكي تحصل على نتائج ترضيك، وترضى شريكك، قم بالبعد عن العصبية، وتجنب الأحاديث، التى لا جدوى منها، سوى أنها تسبب لك الخلافات. 

توقعات برج الدلو على الصعيد المهني

لديك بعض التشتت فى مجال عملك، من حيث إنك لا تستطيع ترتيب أفكارك وأرائك، حاول أخذ وقت من أجل تحقيق الهدوء لذاتك، قم بمشاركة زملاء عملك جانب من أفكارك، لتحصل على تقدير من جانبهم، الأمر الذى يجعلك تستعيد ثقتك بنفسك.

توقعات برج الدلو على الصعيد الصحي

لديك بعض الشعور بالتعب والأرق، بسبب الخلافات التى توجد فى حياتك، سواء كان داخل العائلة، أو مع الشريك، حاول البعد قليلا، واترك الخلافات جانب، وقم باستشارة طبيب، إذا لزم الأمر.

search