الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فلسطينيون يوثقون لحظات تجريف القوات الإسرائيلية لشوارع طولكرم

طولكرم

طولكرم

نشوى حسن

A A

تصدرت مدينة طولكرم بفلسطين ترند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي الغاشم مخيم طولكرم شمال الضفة الغربية.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديوهات تظهر حال تلك المنطقة، بعد الدمار الذي لحقها وطال شوارعها كنتيجة لبطش يد المحتل.

ونشر أحد المواطنين الفلسطينيين مقطع فيديو عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، ليوضح فيه كم الدمار الذي أحدثته جرافات الاحتلال في محيم طولكرم والمناطق المحيطة به.

كما وثق مقطع آخر تجريد قوات الاحتلال الإسرائيلي الطرقات في محيط المخيم، واقتحامها للشوارع المختلفة.

وتفاعل عدد كبير من مستخدمين المنصات الإلكترونية مع هذه المقاطع، معلقين على الأوضاع الصعبة والمؤلمة التي تشهدها فلسطين في الفترة الحالية بعد حدوث العدوان الإسرائيلي.

واستطاع المقطع أن يعبر عن بشاعة قوات الاحتلال، ويوضح مدى المعاناة التي يعيشها الشعب الفلسطيني الشقيق، بعد استهداف المحتل الإسرائيلي الأماكن التي يسكنها الأبرياء من المواطنين الفلسطينيين.

وجدير بالذكر، أن الطائرات العسكرية الإسرائيلية تقصف المستشفيات والشوارع وحتى المخيمات التي يلجأ إليها الفلسطينيون، وتدمرها دمار تام.

فلسطين تحت القصف المستمر

تشهد فلسطين حاليًا فترة صعبة ومؤلمة، وذلك إثر التعرض المستمر للهجمات المتتالية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، مما أسفر عنه وقوع الآلاف من الضحايا والمصابين يوميًا، وذلك إلى جانب استشهاد عدد كبير من المواطنين الفلسطينيين.

كما تستهدف طائرات المحتل الإسرائيلي المستشفيات والأماكن التي يوجد بها السكان لتدمرها بشكل كامل، وذلك ضمن الضربات التي توجهها سلطات الاحتلال الإسرائيلي لقتل وترويع الآمنين والأبرياء من المواطنين الفلسطينيين.

ويجب الاهتمام بنشر مقاطع الفيديوهات والصور المختلفة التي تفضح جرائم المحتل الذي تجرد من كل معاني الإنسانية، ويستخدم كل وسائل العنف المتاحة له بلا رحمة.

search