الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تأجيل استئناف قضية صاحبة قناة «يوميات أنوش» المتهمة بترويج الفجور

المتهمة أنوش

المتهمة أنوش

رحمة عويس

A A

قررت محكمة مستأنف الاقتصادية في القاهرة تأجيل الاستئناف المقدم من نبوية جمعة، صاحبة قناة «يوميات أنوش»، بعد صدور حكم بحبسها لمدة 3سنوات وتغريمها مبلغ 100ألف جنيه، لاتهامها بترويج الفجور والفسق على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جلسة 6 ديسمبر.

محتوى فاضح

وتفيد التهم الموجهة إلى صاحبة القناة وبعض المتعاونين، معها بأنهم نشروا محتوى فاضح ومخلٍ بالحياء على قناتيها على موقع YouTube وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل «فيسبوك وتيك توك وإنستجرام».

 وتضمنت المحتويات صورًا ومقاطع فيديو تبرز مفاتنها مرفقة بعبارات وتلميحات جنسية تهدف إلى إثارة الإغراء والتشويش على الرأي العام.

واتهمت «نبوبة» والشهيرة  بـ«أنوش»، أيضًا بنشر دعوات تروج للدعارة وتستهدف جذب الانتباه من خلال قناتيها وحساباتها الشخصية، وأدارت القنوات والحسابات بهدف تسهيل ارتكاب الأعمال غير المقبولة قانونيًا.

وفي جلسة الاستئناف السابقة، أدلت نبوية جمعة بشهادتها، إذ أفادت أنها كانت تعمل في مجال الحياكة وتحصلت منها على دخل يتراوح بين 25 جنيهًا و75 جنيهًا أسبوعيًا، أثناء دراستها في المرحلة الإعدادية.

وأشارت إلى أنها توقفت عن العمل بعد زواجها في عام 2012، وعاشت حياة صعبة، وأكدت أنها أنشأت صفحة شخصية على «فيسبوك» قبل حوالي 5 سنوات، وأغلقت الصفحة منذ عامين بعد وفاة ابنتها في أكتوبر 2022.

وأوضحت أن الصفحة كانت تستخدمها لأغراض شخصية فقط ولم تنشر عليها أي مقاطع فيديو أو أي محتوى آخر.

ومن المتوقع أن تستمع المحكمة لشهادات ومرافعات الأطراف المعنية وتدرس الأدلة المقدمة قبل اتخاذ قرارها فيما يتعلق بالاستئناف المقدم من نبوية جمعة.