الخميس، 11 يوليو 2024

08:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منتج «زوراج اصطناعي» يرد على كاملة أبو ذكري: «جرحتي فريق العمل بكلامك»

المنتج صلاح الجهيني

المنتج صلاح الجهيني

رحاب عنتر

رد المؤلف صلاح الجهيني، منتج مسرحية «زواج اصطناعي»، على المخرجة كاملة أبو ذكري، بعدما كتبته عن المسرحية عقب تعليق الفنان بيومي فؤاد، على انسحاب الفنان محمد سلام من العمل، ووصف كلامها بأنه فرق عمل المسرحية.

كتب المنتج والمؤلف صلاح الجهيني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معبرًا عن أسفه لكلام المخرجة كاملة أبو ذكري.

وعلق صلاح الجهيني قائلًا: «من الحاجات اللي بتضايق أي فنان، هي انتقاد الناس و تقييمهم للعمل من خلال الإعلان دون مشاهدة العمل نفسه، وكان شيء مؤسف جدًا لما الناس هاجمت مسلسل قبل ما تشوفه، لمجرد ان حواجب البطلة على البوستر معجبتهمش، ولكن المؤسف اكثر إن مخرجة ليها تقديرها وإحترامها، زي الأستاذة كاملة أبو ذكري، قررت تهاجم عمل فني وتتهمه إنه اتكتب واتنفذ في 3 أيام، بدون ما تشوف منه أي مشهد، متجاهلة مجهود أكتر من 60 شخص، اشتغلوا على مدار 5 شهور، عشان العمل ده يظهر و يتنفذ على الوجه اللي هما شايفينه بيرضيهم».

وتابع: «أستاذة كاملة، أنا مقدر موقفك السياسي و الإنساني، ولكن يؤسفني أقول لحضرتك، إنك جرحتي عدد كبير من الفنانين و الشباب المجتهد، اللي بيعتبروا حضرتك قدوة ليهم بدون وجه حق».

كاملة أبو ذكري تهاجم بيومي فؤاد

وفي وقت سابق، هاجمت المخرجة كاملة أبو ذكري، الفنان بيومي فؤاد؛ بسبب تصريحاته في ختام مسرحية «زواج اصطناعي» ضمن فعاليات موسم الرياض، وانتقاده موقف الفنان محمد سلام واعتذاره عن العرض.

وكتبت «أبو ذكري» عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الأستاذ الفنان اللي كنت واحدة من محبيه.. لو حضرتك فاكر إنك لما تعمل عمل اتحضر و اتكتب واتنفذ في تلات أيام، وتروح تعرضه وترقص وتغني وتضحك وبعد كده تاخد آلاف الدولارات، لو ده بتسميه فن فأنا لا يشرفني إني أكون زميلة لك في هذه المهنة».