الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد أزمته الأخيرة.. أحمد فتوح يظهر في الزمالك

أحمد فتوح

أحمد فتوح

علي نصير

A A

حضر أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منذ قليل، إلى مقر النادي في ميت عقبة، في الظهور الأول له بعد أزمته الأخيرة وعرضه للبيع من جانب إدارة النادي.

وظهر أحمد فتوح داخل مقر الزمالك، وتوجه فور دخوله النادي إلى إدارة الشئون القانونية، دون الإعلان عن أي تفاصيل حتى الآن.

أزمة فتوح مع الزمالك

وأعلن الزمالك مساء الأحد، عن إحالة أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للتحقيق، وعرض الثلاثي للبيع، بسبب خروجهم من معسكر الفريق قبل مباراة زد ببطولة الدوري، دون إذن الجهاز الفني للفريق.

وغاب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن الخضوع للتحقيق داخل النادي، ورفض الالتزام بقرار مجلس إدارة النادي، بإحالة اللاعب ومعه الثنائي مصطفى الزناري ومحمد صبحي للتحقيق .

وألغى أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، متابعة حساب النادي على الحساب الرسمي عبر موقع «إنستجرام»، وذلك بعد العقوبة التي وقعها مجلس إدارة النادي على اللاعب وعرضة للبيع.

وقام قائد الفريق محمود عبدالرازق «شيكابالا» بحذف اللاعب من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

موعد مباراة الزمالك أمام بيراميدز في كأس مصر

ومن المقرر أن يواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، في تمام الساعة السابعة، من مساء غدٍ الأربعاء، على إستاد القاهرة الدولي، لحساب منافسات دور نصف النهائي، لبطولة كأس مصر، عن الموسم الماضي 2023.

وتنقل مباراة الزمالك أمام بيراميدز، عبر مجموعة قنوات «أون تايم سبورتس»، الناقل الحصري لبطولتي كأس مصر، والدوري المصري الممتاز.

search