الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«لخلافات مالية».. إطلاق سراح طبيب بعد احتجازه بالخانكة

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من القبض على 4 أشخاص؛ لاستدراجهم طبيبًا بشريًا من أحد المراكز الطبية، واحتجازه داخل شقة، وذلك بدائرة قسم شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية.  

وتلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية من قسم شرطة الخانكة، بلاغاً من العاملين بأحد المراكز الطبية بدائرة القسم بقيام 4 أشخاص باستدراج طبيب من المركز، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين استدراج 4 أشخاص  لأحد الأطباء بحجة الكشف المنزلي ولم يعد إلى العمل مجددا. 

وبعمل التحريات الأولية تمكن قطاع الأمن العام، من  تحديد هوية الجناة وأمكن ضبطهم بمحافظة الجيزة، وبسؤالهم عن المجني عليه أقروا باحتجازه داخل شقة بحدائق أكتوبر،  وبسؤالهم عن الجريمة أقروا بارتكابها لوجود خلافات مالية مع أحدهم.  

وتبين أن المجني عليه طبيب، وله معلومات جنائية وعليه أحكام قضائية، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.  

القبض على شخص لسرقة سيدة بالإكراه

وفي واقعة أخرى، ألقت الأجهزة الأمنية في القليوبية، الجمعة الماضية، القبض على عاطل متهم بمحاولة سرقة سيدة بالإكراه في منطقة الخصوص.

تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من قسم شرطة الخصوص، يفيد بأنه في أثناء تفقد الرائد أحمد عزت، معاون مباحث القسم، بالمنطقة تنامى إلى سمعه صوت استغاثة من إحدى السيدات، وفور اقترابه فوجئ بأحد الأشخاص يحاول سرقة السيدة بالإكراه تحت تهديد السلاح.

ودلت التحريات، على أنه فور إلقاء القبض على المتهم في أثناء محاولته سرقة السيدة، إلّا أنّ الضابط تمكن من السيطرة عليه، وأمر مدير الأمن بإحالة المتهم إلى النيابة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات، واستكمال التحريات للوقوف على ملابسات الحادث.

ويواصل ضباط قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، بإشراف اللواء محمود أبو عمرة، بالتنسيق مع المباحث الجنائية بالجيزة برئاسة اللواء هاني شعراوي، جهودهم لضبط عناصر إجرامية خطرة، نسبت لهم التحقيقات تكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة أراضي المواطنين بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، وإطلاق الأعيرة النارية باتجاه قوات الشرطة، لدى محاولة القبض عليهم.  

search