الخميس، 11 يوليو 2024

10:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منذر رياحنة: «اختلافك معي في قضية فلسطين يفسد الود كله»

الفنان منذر رياحنة

الفنان منذر رياحنة

رحاب عنتر

نشر الفنان الأردني منذر رياحنة، صورة تعبر عن اختلاف الآراء في القضية الفلسطينية، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعلى أنغام أغنية «موطني»، أضاف منذر رياحنة صورة مكتوب عليها: «اختلافك معي في قضية فلسطين يفسد الود كله».

وعلّق منذر رياحنة على منشوره قائلا: اختلاف الرأي في القضية الفلسطينية، عن رأي الإنسانية والمنطق، فهو اختلاف معه بشكل شخصي، ويكشف عن عدو جديد مختفي.

وتابع قائلًا: «نعم سيدي، يفسد الود، ويفسد العشرة، ويفسد المعرفة، ويكشف انك لم تكن يوما أنت، ويكشف عن عدو جديد كان مختفي بضمير مستتر».

منذر رياحنة يرسم علم الاحتلال على صناديق القمامة

ويُذكر أن الجمهور تفاعل مع فيديو للفنان الأردني منذر رياحنة، أثناء زيارته في دولة الأردن عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهر الفنان منذر رياحنة، وهو يرسم علم دولة الاحتلال، على صناديق القمامة في الشوارع بـ«عمّان»، وهو يدعي للشعب الفلسطيني بأن تنزاح الغمة عنهم، كما ظهر وهو يسمع نصيحة من رجل كبير السن، وحيث قال له: «صلي وأدعي يا أبني، أن تنازح الغمة».

وعلق «رياحنة» خلال الفيديو قائلًا: «أنا أزين صناديق قمامة عمان بعلم إسرائيل، مكانهم هنا، ضعوا قمامتكم هنا، النصر بإذن الله، يا شباب هاشتاج نزين كل صناديق القمامة في عمان، كل الأطفال والرجال، أهل الكرامة والشرف والعزة، بإذن الله نصر الله قريب، الشعب الفلسطيني عارفين ويؤمنوا بوعد ربنا لهم، وبيقولوا هنروح نصلي الجمعة بالقدس، إن شاء الله اليوم ده هيجي، هنعيش هذا اليوم، ارتاحت بعد ما رسمت العلم على صناديق القمامة».

وعلق متابعيه على الفيديو، ووصفوه بالبطل العربي، وقال أحدهم: «منذر رياحنة بطل فنانين الوطن العربي كله، وزير دفاع الفنانين، بنحبك يا منذر، وحبك للقضية خير دليل على رجولتك وشهامتك يا حبيب الملايين».

وأضاف آخر: «اللي بيحكي تريند، هو محتاج شهرو مثلًا أو شيء، هو أردني فلسطيني ومشاعره صادقة، ليه عايزين نشكك بوطنيته وقهره؟، العالم كله عايز ينظر على بعضه وخلاص».

ويُذكر أن الفنان منذر رياحنة، أعلن عن دعمه للقضية الفلسطينية، منذ حركة طوفان الأقصى ونشر في ذلك التوقيت حماسه الشديد وسعادته بالنصر الفلسطيني القادم.