السبت، 05 أكتوبر 2024

04:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آمال ماهر عبر إنستجرام: « فرارك من قلة الحيلة بالدعاء أقوى سبل الحل»

امال ماهر

امال ماهر

رحاب عنتر

A A

نشرت الفنانة آمال ماهر منشورًا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مما أثار الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت آمال ماهر عبر «إنستجرام»، خلال خاصية «إستوري»، قائلة: «واعلم أن فرارك من قلة الحيلة إلى رحاب الدعاء، هو كل الحلول وأقواها وأقومها سبيلًا».

أثار منشور آمال ماهر الجدل بين متابعيها، حيث ظن البعض أنها تقصد الأحداث الجارية في غزة، والبعض الآخر اعتقد أنها تعانى من مشاكل خاصة بها.

آمال ماهر تدعم الشعب الفلسطيني

كما أعادت الفنانة آمال ماهر نشر فيديو لأغنيتها «عربية يا أرض فلسطين»، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

«عربية يا أرض فلسطين» أحد ألحان الموسيقار عمار الشريعي، ومن كلمات عبد السلام أمين، وتم طرحها عام 2000، للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

وفي سياق آخر، فوجئ الجمهور بحذف ميني ألبوم «أنا كويسة» للفنانة آمال ماهر، من منصة سبوتيفاي، بعدما تم طرحه عبر المنصة بشكل حصري، في الساعات الأولى له.

ولكن ما زالت أغاني ميني ألبوم «أنا كويسة» موجودة عبر القناة الرسمية لآمال ماهر على يوتيوب، التي طرحتها بالأمس في تمام الساعة السادسة، عبر قناة جديدة أنشأتها على يوتيوب، بعد غلق قناة أخرى لها منذ ما يزيد عن عام.

جدير بالذكر، أن الفنانة آمال ماهر طرحت ميني ألبوم بعنوان: «أنا كويسة» والذي تصدر تريند محرك بحث جوجل، وتضمن الألبوم 5 أغان وهي: أنا كويسة، أنا الحب، الحكاية في مشهدين، كسيتوا الرهان، صاحبة عمري وذلك عقب غياب دام لمدة عام من على الساحة الفنية.

search