الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«شخصيتي قوية».. بسنت شوقي سيدة أعمال في فيلم السيستم

الفنانة بسنت شوقي

الفنانة بسنت شوقي

رحاب عنتر

A A

كشفت الفنانة بسنت شوقي، عن طبيعة دورها في فيلم «السيستم»، الذي تشارك فيه مع الفنان أحمد الفيشاوي، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وقالت بسنت شوقي خلال تصريحاتها في برنامج عرب وود، الذي يُذاع على قناة روتانا سينما، إن دورها في الفيلم مختلف وجديد عليها، مضيفة: أن فيلم السيستم مبني على 4 شخصيات، بينهم علاقات متشابكة، وأن أسم الشخصية التي تجسدها هو «فريدة».

وعن طبيعة دورها في الفيلم، أضافت بسنت شوقي: أن فريدة شخصية قوية، لديها مشروع خاص بها، وأنها تلتقي بـ«أحمد الفيشاوي» خلال الفيلم بالصدفة.

وفي سياق مختلف، تحدثت بسنت شوقي عن أحداث الحرب خلال مقابلتها مع برنامج عرب وود، وعلقت قائلة: «أنا بدعي ربنا، يمكن ربنا عمل كده عشان الجيل الجديد يعرف وينتمي للقضية، ويكمل مسيرة الحرب مع التكنولوجيا، الله أعلم ايه اللي هيحصل، الموضوع كبير جدًا، والأثر النفسي تجاوز عدد القتلى والمصابين، واللي بنشوفه دلوقتي لايف كل يوم، فيه عمق ما كانش موجود قبل كده، يا رب الموضوع ده يخلص، أنا مفيش حاجة أقدر أعملها غير إني أدعي».

مسلسل نصي الثاني

وتعيش بسنت شوقي حاليًا حالة من الانتعاشة الفنية، حيث يعرض لها حاليًا مسلسل «نصي الثاني» عبر شاهد، كما تعاقدت على المشاركة في مسلسل "العودة" لمحمد فراج، وتقدم خلاله شخصية صعيدية وهي رئيس الوحدة المحلية.

وشاركت بسنت شوقي في ظهور خاص خلال لفيلم «فوي فوي فوي» والذي يعرض حاليًا في السينما، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال بطولة محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم

search