الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أزمة سانشو مستمرة.. تطور جديد للاعب الإنجليزي مع مانشستر يونايتد

 سانشو

سانشو

محمد أباظة

A A

ما زالت أزمة جادون سانشو جناح مانشستر يونايتد «المنبوذ»، مستمرة مع إدارة ناديه ومدربه إريك تين هاج المدير الفني للشياطين الحمر. 

يتدرب الدولي الإنجليزي جادون سانشو بمفرده منذ استبعاده مباراة أرسنال في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في شهر سبتمبر الماضي، لتصير إدارة نادي مانشستر يونايتد قرارا باستبعاده.

جاء الأمر بعد دخوله في اشتباك لفظي مع مدربه إريك تين هاج، ورفضه تقديم الاعتذار له حتى الوقت الحالي.

حذف سانشو من مجموعة «واتساب»

اتخذت إدارة مانشستر يونايتد قرارا جديدا بشأن سانشو، وحذفوا اللاعب الدولي الإنجليزي من مجموعة واتساب الخاصة بالشياطين الحمر، ما يعني أنه بات خارج حسابات النادي الإنجليزي. 

وكانت تلك المجموعة على تطبيق «واتساب» يرسل تين هاج وجهازه الفني المعلومات الأساسية الخاصة بالفريق ليعتبر خارج حسابات النادي بشكل مؤكد.

ومنعت إدارة مانشستر يونايتد سانشو من التدريبات مع الفريق الأول للشياطين الحمر، أو حتى استخدام أي من مرافقهم، بالإضافة إلى المكان المخصص لتناول الطعام.

ويقترب «سانشو» من الخروج عن أسوار أولد ترافورد في الميركاتو الشتوي المقبل، ويستهدف أكثر من نادي التعاقد معه على رأسهم يوفنتوس أو العودة إلى صفوف ناديه السابق بوروسيا دورتموند الألماني. 

وأكدت تقارير صحفية أن اللاعب الإنجليزي جادون سانشو على استعداد لتخفيض راتبه بشكل كبير من أجل العودة إلى بوروسيا دورتموند، في الوقت نفسه يفكر دورتموند بإعارة جيمي جينتز خلال فترة الانتقالات القادمة في شهر يناير. 

search