الأحد، 07 يوليو 2024

03:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قلق داخل ريال مدريد بسبب إصابة بيلينجهام.. وأنشيلوتي يحسم موقفه

بيلينجهام

بيلينجهام

محمد أباظة

أصبحت جماهير ريال مدريد قلقة بشأن جود بيلينجهام، بعد تعرضه لإصابة قوية في الكتف خلال مباراة الملكي ورايو فاليكانو ضمن منافسات الدوري الإسباني.

تخشى جماهير ريال مدريد أن تكون إصابة بيلينجهام قوية، ما تجعله قد يغيب لفترة طويلة بسببها، وسط تراجع أداء الملكي في الفترة الأخيرة، خاصة في الجانب التهديفي بعد هبوط مستوى الثنائي رودريجو جوس وفينيسيوس جونيور، وبات الاعتماد التهديفي الأكبر للدولي الإنجليزي المتألق.

يستعد الفريق الملكي لمواجهة سبورتنج براجا البرتغالي غدا الأربعاء، في الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا. 

موقف أنشيلوتي من إصابة بيلينجهام

يفكر كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، إراحة بيلينجهام من المشاركة في مباراة سبورتنج براجا وعدم إشراكه. 

يخشى كارلو أنشيلوتي من تفاقم إصابة اللاعب جود بيلينجهام، ويستعد لتجهيزه لمباراة أمام فالنسيا يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني.

وتعرض «بيلينجهام» لإصابة في الكتف في مباراة رايو فاليكانو، لكنه استكمل المباراة حتى نهاية اللقاء بوضع ضمادة، وكشفت التقارير الصحفية الإسبانية عن أن الدولي الإنجليزي يعاني من انزلاق كتفه الأيسر والتي تعتبر إصابة مؤلمة.

وزادت الآلام بشكل تدريجي للاعب بيلينجهام بعد مباراة رايو فاليكانو، وأظهرت الفحوصات الطبية ووجود أضرار طفيفة في كتفه الأيسر لكنها ليست خطيرة.

ويعتبر «بيلينجهام» قوة هجومية وتهديفية رائعة بعد مستوياته المميزة وتسجيله للأهداف، ما جعل الملكي يبدو بشكل أفضل رغم تراجع لاعبي خط الهجوم.