الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دوري أبطال أوروبا..

السيتي في مهمة سهلة أمام يونج بويز لحسم بطاقة الصعود

لاعبي مانشتسر سيتي

لاعبي مانشتسر سيتي

إسلام عبدالجليل

A A

يستضيف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره فريق يانج بويز السويسري، اليوم الثلاثاء، الساعة العاشرة مساءًا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي إلى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل حجز بطاقة التأهل للدور القادم، بينما يسعى يانج بويز السويسري من تحقيق نتيجة تاريخية أمام حامل اللقب.

ويتصدر مانشستر سيتي المجموعة بالعلامة الكاملة 9 نقاط، بينما يأتي في المركز الثاني لايبزيج الألماني برصيد 6 نقاط، ويانج بويز المركز الثالث بنقطة، والنجم الأحمر في المركز الرابع بنقطة.

موعد المباراة والقناة الناقلة

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي أمام يونج بويز في تمام الساعة العاشرة مساءًا اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط.

ومن المتوقع أن يدخل الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى إيديرسون مورايش، خط الدفاع كايل ووالكر، مانويل أكانجي، روبن دياز، ناثان آكي، وسط الملعب ماتيوس نونيز، كوفاسيتش، خوليان الفاريز، هجوم الفريق فيل فودين، إيرلينج هالاند ، جيرمي دوكو.

يذكر أن المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند تألق في شهر أكتوبر الماضي وأبهر الجميع بأدائه المذهل مع فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي، ما أهلة للتتويج بجائزة أفضل لاعب في النادي خلال هذا الشهر.

يأتي ذلك بفضل تسجيله خمسة أهداف رائعة، بما في ذلك هدفين في ديربي مانشستر وهدف في مباراة دوري أبطال أوروبا وآخر في الدوري الإنجليزي.

السيتي يفوز على بورنموث ويتصدر الدوري

وفي سياق متصل، فاز مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا على بورنموث، بستة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما السبت، الماضي لحساب منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.

وتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوزه على بورنموث ووصل للنقطة رقم 27، متفوقًا على توتنهام صاحب المركز الثاني برصيد 26 نقطة.

search