السبت، 05 أكتوبر 2024

10:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أكرم حسني في ذكرى وفاة والده: «أحسنوا لمن تحبون فإن الشوق لا يحتمل»

الفنان أكرم حسني

الفنان أكرم حسني

رحاب عنتر

A A

نشر الفنان أكرم حسني صورة قديمة لوالده، إحياءًا لذكرى وفاته عبر حسابه الرسمي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهر والد الفنان أكرم حسني في الصورة وهو يرتدي قميص نادي الزمالك، وهو يلعب كرة القدم من داخل أحد الملاعب.

وعلق أكرم حسني على الصورة، في الذكرى السنوية الرابعة لوفاة والده، داعيًا له بالرحمة، قائلًا: «الذكرى السنوية الرابعة لوفاة أبي، ولا أملك إلا أن أقول أحسنوا لمن تحبون، فإن الشوق بعد الموت لا يحتمل، الله يرحمك يا حبيبي».

تفاعل بعض نجوم الوطن العربي مع الصورة، وعلقت الفنانة آيتن عامر قائلة: «الله يرحمه يا رب»، كما علق الفنان الأردني منذر رياحنة قائلًا: «البقاء لله ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته»، أما الفنانة مي نور الشريف كتبت: «الله يرحمه ويغفر له»، كما دعا له الفنان شيكو قائلًا: «الله يرحمه ويغفر له ويصبركم».

موقف أكرم حسني تجاه القضية الفلسطينية

في سياق آخر، نشر الفنان أكرم حسني فيديو لطفلة ترتجف من أصوات القصف والصواريخ، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وأعلن الفنان أكرم حسني عن تضامنه مع القضية الفلسطينية، وإدانته للاحتلال الإسرائيلي، معبرًا عن غضبه وحزنه الشديد على ما يحدث للشعب الفلسطيني من قهر وظلم، وخاصةً بعد قصف الاحتلال الوحشي لقطاع غزة مساء أمس.

وعلّق على الفيديو بالآية القرآنية رقم 45، من سورة البقرة: «وَاسْتَعِينُواْ بِالصَّبْرِ وَالصَّلاةِ وَإِنَّهَا لَكَبِيرَةٌ إِلاَّ عَلَى الْخَاشِعِينَ».

كما أعلن الفنان أكرم حسني، عن دعمه وتضامنه مع قطاع غزة والشعب الفلسطيني في الأحداث التي يمرون بها خلال هذه الفترة من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وكتب «حسني» خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «اللهم في يوم الجمعة انصر المرابطين المستضعفين من أهل فلسطين.. اللهم احفظ أرواحهم وأبناءهم وردهم إلى ديارهم مردًا كريمًا آمنًا».

search