السبت، 05 أكتوبر 2024

12:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تقارير صحفية: «أوسوريو» يتولى تدريب هذا المنتخب

أوسوريو

أوسوريو

علي نصير

A A

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن الوجهة المقبلة للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بعد إقالته من تدريب الفارس الأبيض.

وبحسب صحيفة “elfutbolero” المكسيكية، فإن أوسوريو مرشح بقوة للعودة لتدريب منتخب المكسيك بدلًا من المدرب المحلي جايمي لوزانو.

وفي وقت سابق، تولى «أوسوريو» تدريب المكسيك من عام 2015 لـ2018، لكنه لم يحقق أي بطولات في هذه الفترة.

قرارات مجلس إدارة الزمالك

واتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب العديد من القرارات، التي تخص الفريق الكروي، في اجتماعه يوم الأحد الماضي،  والتي جاءت على النحو الآتي:

-توجيه الشكر للمدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، ومساعده مدحت عبدالهادي.

-تعيين معتمد جمال مدرب عام، وقائم بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز الجديد.

-إيقاف ثلاثي الفريق، أحمد فتوح ومصطفى الزناري، ومحمد صبحي، وعرضهم للبيع، وإحالتهم للتحقيق العاجل، في ضوء ما ورد بمذكرة الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول، بارتكابهم مخالفات في حق النادي، ومن ثم عرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقًا للوائح الفيفا.

مشوار أوسوريو مع الزمالك

وتولى أوسوريو، مهمة تدريب الزمالك، في شهر إبريل الماضي، خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، وقاد الفريق خلال هذه الفترة، في 25 مباراة في جميع البطولات.

وحقق الزمالك الفوز، تحت قيادة المدير الفني الكولومبي، في 13 مواجهة، وتعادل في 6 مواجهات، وخسر في مثلها، حيث استهل مشواره مع فريق ميت عقبة، بتعادل إيجابي امام المقاولين العرب، بنتيجة هدفين لكل فريق، فيما انتهت آخر مواجهة له في قيادة الفريق، بالسقوط أمام زد إف سي، بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان أكبر انتصار له مع الزمالك، بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف، على حساب المقاولون العرب، في المباراة التي جمعتهما في بطولة كأس مصر، بينما كانت أكبر هزيمة تلقاها الفريق تحت قيادته، أمام الأهلي، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، والتي أقيمت بينهما في بطولة الدوري المصري العام.

وأحرز لاعبو الزمالك، تحت قيادة أوسوريو، 51 هدفًا، بينما اهتزت الشباك البيضاء، بـ 32 هدف.

search